نجاح باهر ليوم الأعمال الخيرية في زيمر

تاريخ النشر: 12/03/14 | 6:00

أجواء حماسية تعاونية سادت يوم الأعمال الخيرية في زيمر، حيث انطلقت صباح يوم الثلاثاء 11.3.14 اكبر حملة تطوع في زيمر تحت شعار "يوم الأعمال الخيرية" بمبادرة جمعية الروح الطيبة من مجموعة أريسون والمجلس المحلي زيمر.

يوم رائع تكلل بالحماس والنشاط والعمل الخيري والتطوعي، وبمشاركة طلاب مدرسة يمه الثانوية الزراعية، المدرسة الاعدادية والابتدائيتين "النبراس وبئرالسكة"، روضات الرواد ومجلس الطلاب الشبيبة البلدي ومجموعات المداتسيم. حيث دار كل شي كما كان مخطط له وبنجاح.

طلاب الثانوية قاموا بتلوين وتزين ودهن شوارع البلده وطلاب الاعدادية زرعوا الازهار الجميلة بمدرستهم ودهنوا الجدران.

أما طلاب الابتدائية فقد قاموا بتنظيف نفق المدرسة وزرع الازهار الجميلة ودهن حائط النفق بالاضافه لعدة أعمال أخرى.

الأطفال زهرات المستقبل في مدرسة النبراس قاموا بزيارات لأجدادهم والمسنين في زيمر وقدموا لكل منهم هدية نسخة من المصحف الشريف، أما أطفال روضات الرواد فقد جسدوا قيمه النظافه من خلال القيام باعمال تنظيف داخل الصف، بالاضافة الى فعالية الأمان على الطرق.

وفي حديث مع رئيس مجلس زيمر المحلي السيد ذياب غانم قال: من الجميل ان تشاهد اطفال وشباب زيمر يقومون باعمال خيرية، فمثل هذه المشاريع تنمي بهم حب بلدهم والعمل الخيري، وأنا افتخر بشباب بلدتنا العزيزة وابارك لهم جهودهم الجبارة وزيمر ستبقى نظيفة دائما اذ ما زال شبابها يمتلكون روح التطوع والعمل…

وفي حديث لنا مع احد المرشدين الذين قاموا بالاشراف على النظام قال: كان يوم رائع، كانت اجواء تستقى منها روح التعاون، وانهى بقوله كلمات الشكر لا تكفي بحق المجلس المحلي ومدير قسم الشبيبة علاء عمر على دعمهم ومجهودهم من أجل انجاح هذا اليوم، ونحن شباب زيمر سنحافظ على زيمر نظيفة وجميلة دائماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة