شهر العطاء بمدرسة الحكيم الابتدائية كفرقرع

تاريخ النشر: 12/03/14 | 5:03

تحت عنوان "على قدر عطائك يفتقدك الاخرين" قامت اسرة الحكيم بعدة فعاليات لامنهجية داخل المدرسة وخارجها تهدف الى تذويت قيمة العطاء والتطوع وانشاء اجيال على قدر من المسؤولية والانتماء للمجتمع، حيث تم دمج القيمة في المواضيع التعليمية والتربوية على مدار الشهر المنصرم كذلك فقد تمتع الطلاب بفعالية تبادل الهدايا الشخصية.

وعلى مستوى التطوع فقد قام طلاب المدرسة وبمشاركة جمهور الاهالي واصحاب المهن وبدعم من المجلس المحلي بترميم وصيانة مدخل المدرسة والدوار.

كذلك فقد ابدع طلاب الصفوف الاولى عند زيارتهم لبساتين منطقة العرق حيث شاركوهم الفعاليات وقدموا لهم الهدايا.

وعلى مستوى المجتمع فقد قام طلاب المدرسة بجمع المواد التموينية، المنزلية، القرطاسية والملابس لتوزيعها على العائلات المحتاجة في القرية بالتعاون مع جمعية الشفاعة والرحمة، ومع نهاية الشهر احتفل طلاب المدرسة بشهر العطاء بين احضان الطبيعة الخلابة.

واخيرا توج شهر العطاء بيوم الاعمال الخيرية حيث شاركت اسرة الحكيم طلابا معلمون واهالي بصيانة وترميم المدرسة بدعم من المجلس المحلي وبرعاية بنك العمال في القريةوبالمناسبة وجهت مديرة المدرسه شكرها لكل من ساهم بهذا المشروع من طلاب معلمين واهالي واخصت بالشكر المجلس المحلي رئيسا وموظفين على دعمهم ومساندتهم وادارة البنك العمال على دعمهم وتمويلهم للفعالية.

ولم تنسى مديرة المدرسة شكر مركزة التربية الاجتماعية على تخطيط وتنفيذ المشروع.

‫4 تعليقات

  1. بارك الله لجميع من ساهم في هذه الفعاليات التي ترجع فائدتها الى اولادنا بوركت مساعيكم ووفقتم واتمنى لمدرسة الحكيم دوام التقدم والنجاح

  2. مدرسه الحكيم دائماً سياقه بعمل الخير والتطوع يعطيكو العافية أداره وطلاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة