يوم الأعمال الخيرية بمدرسة السلام كفرقرع

تاريخ النشر: 12/03/14 | 0:35

من ضمن الفعاليات والانشطة المدرسية اللا منهجية المخطط لها لهذا العام الدراسي وبالتنسيق مع المجلس المحلي بأقسامه المختلفة كرست طبقة الصفوف التاسعة يوم امس الثلاثاء يومها للاعمال الخيرية الطيبة والنشاطات الاجتماعية والبيئية وذلك لتعزيز روح التطوع والعطاء والتكافل الاجتماعي بين افراد المجتمع الواحد.

بناء عليه توجهت مجموعة من الطالبات بمرافقة مركزة الطبقة المربية زهور عثامنة والمربية المعطاءة سلافة ابراهيم غرة الى متنزه القرية لزرع الاشتال والازهار وتنظيف الاماكن المعدة للزراعة هناك.

اما الطلاب الاخرون فقد توجهوا الى مقبرة القرية يرافقهم نائب المدير بكر زيد ومستشار المدرسة محمود غزيل والمربي عدنان عثامنة حيث قام الطلاب بزرع الاشتال وتنظيف المكان هناك.

ومن الجدير بالذكر انه تم اختيار مجموعة مميزة تمثل مدرسة السلام لزيارة طلاب مدرسة الرحمة في باقة ترافقهم مركزة التربية الاجتماعية المربية فيروز زحالقة، بالتنسيق مع قسم الرفاه في المجلس المحلي.

هدف مدرسة السلام الاعدادية كفر قرع في هذا اليوم المبارك هو اضافة رونق الى المؤسسات العامة في القرية من حيث الحفاظ على البيئة وتطويرها ومن ثم تعزيز روح التعاون والتكافل والعطاء في نفوس جيل المستقبل وغرس المسؤولية في نفوس الطلاب.

وبكلمة لمدير المدرسة المربي زهير غاوي تقدم بجزيل الشكر الى القائمين على المشروع من ادارة المجلس المحلي واقسامه المختلفة ومعلمين وطلاب والى كل من ساهم باخراج هذا المشروع الى حيز التنفيذ للنهوض بالمؤسسات التربوية والعامة الى غد أفضل.

واضاف قائلاً انها فرصة ممتازة كي نعترف بوجود الاخر الذي نتعايش معه ويعيش بقربنا رغم الاختلاف الموجود بين كل انسان واخر من حيث القدرات والاجيال والمبادئ والقيم.

وهذا يعد من اسمى الاهداف التي نسعى لتحقيقها في مدرسة السلام.

‫12 تعليقات

  1. الله يعطيكم الف عافيه والله البلد فيها خير يسلملو معلمه زهور الله يطيكم العافيه

  2. كل الاحنرام للمعلمه زهور عثامنه وانا الصراحه كثير بحبك وبحترمك على زمان الصحبه مع اهلك وكل الاحترام الكن يا صبايا وجزاكن الله كل خير .

  3. يعطيكم الف عافيه مدرسة السلام الاعداديه على الانجاز العظيم الذي بادرت به ، كما واود ان اقدم خالص تقديري وشكري لكل من ساهم في هذا اليوم الاكثر من رائع .
    ” لا خير في كثير من نجواهم إلا من أمر بصدقة أو معروف أو إصلاح بين الناس ومن يفعل ذلك ابتغاء مرضات الله فسوف نؤتيه أجراً عظيماً ” سورة النساء آية 114
    دمتم ذخرا لقريتنا !

  4. الله يعطيكم العافيه الجميع كلمه حق لازم اقولها انا الي اولاد في المدرسه السلام ودايمن الاولاد يمدحون المعلمه زهور عثامنه ويقلو احسن معلمه الله يعطيك العافي والصحه يا معلمه زهور وان شاء الله ما بظيعلك تعب وكلو في ميزان حسناتك ولازم يقدروكي على المعطاء وانااقول لاهالي الاولاد الي رفضو يسجلو اولادهم في مدرسة السلام ما دامها معلمه زهور عثامنه هوناك فاولادكم في ايدي الصالحه

  5. ارى ان هناك عدم عدالة في عدم اظهار اي صورة للمدير والذي كان مشاركا فعالا” في الفعالية وهناك تعمد في ابراز بعض الشخصيات ام يوجد هنالك حاجة في نفس يعقوب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  6. كل الاحترام للطالبات والطلاب الذين ابدوا المسؤولية والجد والنشاط خلال هذا اليوم. شكراً للمجلس المحلي وادارة مدرسة السلام.

  7. كل الاحترام والتتقدير للمربية سلافة ابراهيم غرة. انت حقاً انسانة بكل معنى الكلمة. مخلصة بعملك تحبين طلابك وتحترمينهم دمت ذخراً للمدرسة. سوبر لايك الك.

  8. كان يوم كتير حلو وكل الاحترام لمدرسة السلام خاصة المعلمة زهور والمعلمة سلافة ويعطيكم العافية

  9. يعطيكم العافية وبارك الله فيكم. معلمات مدرسة السلام كلهن بستاهلن الشكر…فش حدا مقصر..ومحدا يزيد او يقل عن الاخر…الى رقم 4 المعلمة زهور مليحة بس في كثير معلمات بستحقين المدح وبشتغلن من ضمير حي…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة