وزير الإقتصاد في زيارة خاصة لمدينة باقة الغربية

تاريخ النشر: 01/05/17 | 13:59

” نعترف بوجود تمييز ما بين المواطنين العرب واليهود وعلينا ان نعمل من اجل ان نعالج هذا التمييز من خلال تطوير البلدات العربية ومنح الفرص امام المواطنين العرب والاكاديميين وشباب الهايتك، كتب علينا ان نعيش معا عربا ويهودا وعلينا ان نعرف كيف نعيش معا بمحبة وتعاون مشترك” – هذا ما قاله السيد ايلي كوهين وزير الاقتصاد والصناعة خلال اجتماعه بمجموعة من رؤساء السلطات المحلية وممثليها خلال زيارته لمدينة باقة الغربية لبيت رجل الاعمال والناشط الاجتماعي جلال ابو حسين .

وعبر كوهين عن شكره وتقديره العميق لكل الشخصيات التي حضرت مؤكدا على ان الطريق الصحيح لتحقيق المساواة والسلام ما بين المواطنين العرب ومحاربة العنصرية والتمييز هو العمل المشترك ما بين الحكومة وجميع الاطراف والمؤسسات المعنية في سبيل العمل على منح الفرص والميزانيات للمواطنين العرب في مختلف مجالات ونواحي الحياة. كما وأكد الوزير على اهمية رصد الميزانيات لتطوير المناطق الصناعية والتجارية في البلدات العربية ومنح الفرص امام الاكاديميين العرب في الانخراط بالمكاتب والمؤسسات والشركات الحكومية الامر الذي سيساهم في تعزيز التعاون والمشاركة ما بين الوسطين العربي واليهودي لتحقيق العدالة الاجتماعية ما بين جميع المواطنين.

من جانبه رحب رجل الأعمال جلال ابو حسين بالوزير، مطالبا اياه بالعمل أكثر على تحسين وتطوير قطاع الاقتصاد في باقة الغربية على وجه الخصوص، والقرى المجاورة وكافة البلدات العربية بشكل عام. شاكرا الوزير كوهين على زيارته الخاصة لمدينة باقة الغربية داعيا اياه في تكثيف زياراته الميدانية لمختلف البلدات العربية لما في من فائدة للتعرف اكثر واكثر للتحديات التي يعاني منها المواطن العربي , كما وطالب ابو حسين الوزير كوهين بتكثيف جهوده ومبادراته في الحكومة لمحاربة التمييز ومنح الفرص وتحقيق المساواة للمواطنين العرب في الدولة , وقال جلال ابو حسين :” ” الأمن الحقيقي لدولة اسرائيل بتحقيق المساواة والعدالة الاجتماعية والسلام مع مواطنيها العرب” .

‫3 تعليقات

  1. الصراحه الاشي غريب ليش بدعموا جلال ابو حسين مع انه مش رئيس ولا في اله اي وظيفه؟ في كل بلد يوجد زمره من هؤلاء الناس الي بتحاول دائما التخريب لكن ابو محمد متعودناش انشوفه مع هاي الاشكال غريب ومحير او هي تمثليه وماشيه الله يهديك يا ابو محمد مالك ومال هاي الشخصيات المشبوهه

  2. والله منور يا ابو محمد انت والبطل من ابطال هذا الزمان الغابر مومه

  3. ابو عماد (جلال ابو حسين) من اكبر الشخصيات بالوسط العربي ..وورغم انو من عائلة صغيرة بباقة الا انو نجح بكسب محبة جميع اهل بلده وما في حدا الي بحبه بل يعشقه ويعشق شخصيته ابو عماد ابن بيت في كل بيت بباقة الغربية وبكل بلدان وسطنا .. يجذب كثير ناس بالكاريزما والخفة دم والظرافة تبعته … بنصح كل جاهل بحكي عن ابو عماد يدخل على اليوتيوب ويشاهد خطاباته الا لا تمل…. يا ريت كل السياسيبن ممتعين مثلك يا ابو عماد .. واكثر مقطع حبينا منك ” اقوال لا افعال” بدل “افعال لا اقوال” .. الله يحفظك وبطول في عمرك ويرزقك تحقق حلمك وتصير رئيس بلدية ….. كلنا معاك ابو عماد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة