المحامي حسن عثامنة يستقبل متصرف لواء حيفا

تاريخ النشر: 11/03/14 | 15:40

حل السيد يوسف مشلب متصرف لواء حيفا في وزارة الداخلية اليوم ضيفا على قرية كفرقرع يرافقه نائبه ومجموعة من الموظفين المسؤولين في زيارة مراقبة وفحص عمل مجلس محلي كفرقرع في السنة الاخيرة، اذ تأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة زيارات الرقابة والعمل التي يقوم فيها لواء حيفا في وزارة الداخلية وذلك تحت عنوان "يوم اللواء" بهدف تحسين عمل السلطات المحلية في اللواء في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الحكم المحلي وفي سبيل مرافقة السلطات المحلية في قيادة سلطاتها وتحسين الخدمات وتطويرها للمواطنين.

هذا واستقبل السيد يوسف مشلب ومرافقيه المحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس والذي استهل جلسة العمل باستعراض شامل وواسع حول الواقع المادي في المجلس المحلي مطالبا ادارة اللواء بمجموعة واسعة من الميزانيات بهدف تنفيذ مشاريع حيوية في كفرقرع لا سيما بناء قاعة مؤتمرات وتطوير المدخل الرئيسي لكفرقرع، وبناء مناطق تجارية وصناعية وتطوير البنية التحتية وشبكة المواصلات في كفرقرع.

هذا واشترك بالجلسة السيد نظير زحالقة القائم باعمال رئيس المجلس، ومحاسب المجلس نضال مصالحة وعدد من مدراء الاقسام والموظفين والذي استعرضوا بدورهم مجموعة من المخططات والمشاريع الحيوية والضرورية لكفرقرع لتحسين وتطوير الخدمات للمواطنين. بدوره اشار السيد مشلب الى ان زيارة مجلس محلي كفرقرع تهدف الى فحص ومراقبة عمل مجلس محلي كفرقرع في مراقبة ما يجري في محاولة لتصليح ما يمكن تصليحه وتطوير ما يمكن تطويره لخدمة المواطنين والخدمات المقدمة لهم، واضاف:"حان الوقت للمصادقة على الخارطة الهيكيلة لقرية كفرقرع ".

كما وأكد مشلب ان جلسات من هذا النوع ولقاءات مع السلطات المحلية بهدف الرقابة وفحص عمل السلطات المحلية يساهم في نجاعة وحسن ادارة السلطات المحلية والتي تعاني من ازمات مالية وادارية من هنا فان زيارات وجلسات مهنية من هذا النوع تساهم في مهنية ادارة وتيسير شؤون السلطات المحلية.

وفي حديث مع المحامي حسن عثامنة أكد على اهمية الادارة المهنية والسليمة في السلطات المحلية، وقال: "ادارة مهنية وسليمة للسلطات المحلية العربية هي مصلحة وطنية وقومية للجماهير العربية.

السلطات المحلية هي امانة لرؤساء السلطات المحلية من هنا على جميع رؤساء السطات المحلية والموظفين وكل من يعمل في السلطات المحلية ان يقوم بواجبه بامانة واخلاص ومهنية ومصداقية كاملة.

وأضاف عثامنة: "انني احيي مواطني كفرقرع على تعاونهم ودورهم في تطور وازدهار القرية من خلال دفع مستحقاتهم للمجلس المحلي الامر الذي يشير الى مدى انتمائهم وولائهم للبلدة مما يساهم ويساعد على رفع نسبة الجباية للحصول على الميزانيات اللازمة.

‫11 تعليقات

  1. انا لم اصوت للرئيس حسن عثامنه ولكن ما نشهده من عمل ليل نهار كلي يقين انا والكثير من الاشخاص الذين دعموا ولم يدعمو السيد حسن عثامنه سوف لن يتنازلو عن كون حسن عثامنه رئيس لكل كفرقرع لانه يعمل ليل نهار وهذا الامر ان دل عشيء فهو يدل على الاخلاص والحزم وكل الاحترام كلنا شوق لرئية كفرقرع نحو الافضل اخي حسن!!

  2. كل الحترام منذ استلامه الرئاسه لم يتوقف ليوم واحد عن العمل بجد فكلنا نشهد على اخلاصك وتواضعك وعملك ليل نهار لتكون اهلاً للامانه التي وضعناها في رقبتك فعلا الرجل المناسب في المكان المناسب بالتوفيق

  3. وانا كلي اعتزاز اني من هلبلد وكل الاحترام والتقدير لهيك جهود

  4. شو قصه الموتمرات.الموتمرات قايمه قاعده بكفرقرع مشروع يستهلك ميزانيات البلد. في اولوليات ياجماعه. هسا البلد كامله متكامله وظل قاعه الموتمرات. مبين فش معارضه الكل موظف وفش حدا ساءل

  5. ١ واضح انك صوت له وتعمل ليل نهار على كتابه تعليقات متواضعه. مهو كل الروساء كانوا بشتغلو ليل نهار وبتواضع الاجتماع بمبادره حيفا المجلس ما ببادر. لحد هسا مشفناش نتاءج ملموسه كله صور عن اليمين بعدين شمال بنقول انشششاله

  6. ان شاء الله تثبتلهم هذوله الي كل همهم يكتبو تعليق مش ابمحلو انك ذوخر لهاي البلد يا احلى رئيس

  7. رقم 3 ورقم 4 اصلاً انتو بتستاهلوش رايس زي حسن عثامنه الزلمه مصرلوش 3 اشهر جيين اتعاتبو تا يصرلو 1سنه على الاقل غيررو حرق 5سنين على فلم مسرحيه مسمعناش اشي

  8. واللة شايفين زيارات واجتماعات وصور للرئيس فقط غيرذالك ما شايفين اشي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة