ميلان يسعى لتعويض خسارته أمام أتلتيكو مدريد الليلة

تاريخ النشر: 11/03/14 | 4:00

يلتقي أتلتيكو مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء، مع فريق ميلان الإيطالي، في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوربا في لقاء يقام على ملعب "فيسنتي كالديرون" بالعاصمة مدريد.

ويسعي أتلتيكو مدريد للاستفادة من فوزه في مباراة الإياب بهدف دون رد في إيطاليا، والحفاظ على شباكه نظيفة لخطف بطاقة التأهل للدور ربع النهائي.

ويعود إلى صفوف أتلتيكو هدافه دييجو كوستا الذي غاب عن المباراة الأخيرة له في الدوري ضد سلتا فيجو لإيقافه.

وفي المقابل يحلم ميلان بقيادة مدربه الهولندي كلاريس سيدورف، بتحقيق التأهل من قلب ملعب كالديرون وتعويض الخماهير عن سلسلة النتائج السلبية في الفترة الأخيرة وآخرها الخسارة أمام فريق أودينيزي بهدف نظيف في الدوري.

ويعود إلى صفوف ميلان المهاجم المشاكس ماريو بالوتيلي منذ إصابته في كتفه في مباراة الذهاب علما بأنه شارك احتياطيا للمرة الأولى في المباراة التي خسرها فريقه أمام أودينيزي صفر-1 في الدوري المحلي السبت.

وقال لاعب الوسط المغربي عادل تاعرابت الذي يتألق في صفوف فريقه الجديد المعار إليه "كان بإمكاننا الخروج فائزين 2-صفر في سان سيرو لكننا لم نكن محظوظين، لقد أصبنا العارضة مرتين قبل أن يسجل الفريق المنافس هدفه الوحيد".

وأضاف: لن نشعر بالخوف عندما نواجه أتلتيكو مدريد الثلاثاء، أنه فريق قوي يحتل المركز الثالني في الدوري الأسباني لكن دوري أبطال أوربا مسابقة مختلفة.

أما الغائب الأكبر في صفوف ميلان فسيكون صانع ألعابه ريكاردو مونتوليفو لوقفه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة