حادث طرق دامي قرب حاجز جبارة

تاريخ النشر: 11/03/14 | 1:30

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:

صباح اليوم الثلاثاء على شارع رقم 57 بين بلدة "افني حيفتس" لحاجز 407 "جبارة"، وقع حادث طرق دامي بين مركبتين اسرائيليتين مما اسفر عن مصرع شخص على الفور.

هذا ووفقا للتحقيقات الاولية التي شرع بها محققي شرطة المرور في لواء يهودا والسامره يستشف وعلى ما يبدو بان القتيل كان يقود مركبة مسروقة من مدينة قلنسوة بالمثلث الجنوبي وعلى انه وعلى ما يبدو فلسطيني الهوية والتحقيقات ما زالت جارية.

لاحقا تبين بان المركبة الاسرائيلية الثانية الضالعة في الحادث هي وعلى ما يبدو ايضا مسروقة من البلاد والتحقيقات ما زالت جارية.

وفقا للتحقيقات الاولية يستشف بان المركبتين اللتين تواجدتا في ميدان الحادث هما مسروقتين وان المركبة التي انزلقت وانقلبت للوادي وبها لاقى مصرعه سائقها هي المركبة الوحيدة الضالعة بالحادث وان المركبة الثانية التي كانت على طرف وهامش الشارع، قرب مكان وقوع الحادث، هي ايضا مسروقة وعلى ان سائقها هرب عقب الحاصل لكنه غير ضالع بالحادث ذاته وبحيث تواصل الشرطة الفحص فيما اذا كانت هنالك علاقة ما تربط ما بين المركبتين المسروقتين.

كما وجدير بالاشارة على انه وخلافا لاشاعات التي رددتها مؤخرا بعضا من وسائل الاعلام المختلفة لم يكن هنالك خلال الحادث اية مطاردة شرطية وراء المركبات المسروقة ولم يتم استخدام او اطلاق اية عيارات نارية خلاله من قبل اي من القوات.

تعليق واحد

  1. سبحان الله كيف ربنا بدو يفضحهم… سرقين . كيف هاد بدوا يلتقي بوجه ربه؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة