الحركة الاهلية بالناصرة توجه النداء الأخير

تاريخ النشر: 10/03/14 | 22:00

وجهت الحركة الأهلية، نداء لأهل الناصرة عموما وللناخب النصراوي خصوصا، بعنوان "لنخرج للتصويت لعلي سلام"، ودعت من خلاله الناس الى الخروج للتصويت وصنع التغيير وجاء في النداء: أهلنا الكرام.. في هذه الانتخابات الحاسمة في تاريخ ناصرتنا الحبيبة، نحن نصنع مستقبلا مغايرا لنا ولبناتنا وابنائنا. سنخرج لنحاسب من أهملنا، ومن تجنبنا، ومن أدار لنا ظهره ومسامعه، من ميز ضدنا، طيلة سنوات طويلة خلت.

نحن سنقول، أن سلطة الجبهة لا تستحق ثقتنا، وأن موقعها الحقيقي هو في كرسي المعارضة، وأن الأنسان في الناصرة هو السلطة الحقيقية.

سنخرج لنصوت علي سلام، سنصوت لمصلحة النصراويين جميعا، سنصوت لمن يحمي لحمتنا الوطنية، سنصوت لمن يرفض الطائفية، سنصوت لمن يحترمنا، سنصوت لمن يصغي لنا، سنصوت لمن لا يهمش أحياءنا، مع الجبهة، المستقبل مأزوم مثل الماضي، والأفق مسدود، والبلد تباع لحفنة من رجال الأعمال.. مع الجبهة، سيستمرون في تعزيز "محور الخير"، مقابل "محور الشر"، لتمزيق البلد في لعبة رخيصة.

مع الجبهة، لا تخطيط، لا تعليم، لا أماكن عمل، لا إبداع، لا ثقافة، لا تطور، وغدنا سيكون مثل امسنا في هذه الانتخابات نقول؛ انتهت هيمنة الجبهة، انتهى فكر المعسكرات، انتهت محاور الخير والشر، "لنَخرج للتصويت والتغيير في 11 آذار لنُخرج الناصرة من أسر سلطة فاسدة

لنصوت "لخيرنا"،خير كل البلد، لخير لا ينبع من خوف… إنما من ثقة… ولا ينبع من كراهية… وإنما من حب… ولا ينبع من ضيق أفق… وإنما من طموح… أخرجوا للتصويت… وأنهوا عشرين سنة من العربدة:

عشرين سنة من تهجير الناس وتهميشهم، وتبذير المال العام وموارد البلد. عشرين سنة من التلاعب بوحدة شعبنا، وبحصانتنا الوطنية..

و نداء إلى مصوتي الجبهة ..أرفضوا خطاب التخويف… أرفضوا خطاب التخوين والتحريض…

لا تسمحوا لطرف أن يتلاعب بكم، لا تسمحوا لأي كان، أن يخيفكم من شعبكم…

ونداء اخير لاهلنا في الناصرة، لا تبقوا في البيوت، لا تتباطؤوا في التصويت، صوتوا لعلي سلام، رئيسا لبلدية الناصرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة