إمرأة تعتدي على فتاة قاصر في جت ووضعها خطر

تاريخ النشر: 10/03/14 | 6:00

عصر أمس الاحد تم الاعتداء بالضرب على فتاة تبلغ من العمر 15 عاما من قرية جت من قبل ام زميلة لها بمقاعد الدراسة والتي على اثره تم نقلها الى مشفى هيلل.

وفي حديث مع اهل الفتاة قالوا: ان ابنتنا تتعلم في مدرسة في كفر قرع، وفي طريقها الى المنزل تشاجرت مع احد الفتيات بالحافلة والتي اتصلت بأمها لتلتقي بها قرب محطة الباص في جت، وعند نزولهن من الحافلة ما كان من الأم وثلاثة فتيات كانوا بمرافقتها الا ان يضربوا ابنتنا.

وأكمل عم الفتاة المعتدى عليها قائلا: "لقد ضربتها الام على وجهها والفتيات بدأن بضربها على بطنها حتى سقطت ارضا، ومن ثم خلعت الام كعبها وضربت الفتاة على وجهها عدة ضربات مما ادى الى اصابات بالغة في منطقة الرأس والبطن والتي على اثرها نقلناها الى المشفى.

واضاف مكملا: "ان هذا عمل وحشي بربري لا يستوعبه العقل، فكيف بأم ان تكون مثلا كهذا سيئا لبناتها، فبدلا من ان تحل المشاكل بين الفتيات تعدت على ابنتنا بالضرب فأي رسالة ستصل لبناتها واولادها" وقد وصلت الى المكان قوات من الشرطة التي بدأت بالتحقيق.

‫14 تعليقات

  1. الله يكسر ايديكن انتن ال4 مش حرام هاد ظلم شو هلعالم بطلو يستحو شو هلام بدل ما تصولح البنات صرتي تكاتلي البنت حرام

  2. اي نوع نساء هاي وحدة عنيفة وبتربي ولادها علعنف كال ليش الولد او البنت عنيفين ؟هاظ الجواب الام مدرسة بالدار شوفو لوين وصلنا اشي مخزي والله لازم تتعاقب هيي وبناتها عقاب اللي مترجعش تلمس اي مخلوق المجرمة .

  3. حلو هذا آخر شيء نتوقعه من الأهل بالأخص الأم ليش اليوم (…..) وغدا من بيجي دور بنتك ليش مش عيب يا حيف بطلوا الشباب يربطو صاروا النساء هههههه مسخره العادي

  4. هذا عشان تفهموا وتصدقوا انها مدرسة النهضة غير متحيزة وتستوعب من جميع الفئات والمستويات

  5. هذا تصرف وحشي ويجب ان تعاقب الام وبناتها لتكون عبره احنا لو بدنا منقطعهن بس ما مننزل للمستوى الوحشي الي اتصرفت الام عدا عن ذلك ما منقدر نلوم انسانه خاليه من الفهم والقيم الاخلاقيه الله يشفيك ويكون بعونك حبيبتي القانون وربنا باخذ حقك لا تهتمي يا غاليه

  6. لايك عالتعليق رقم واحد .. فهي عنجد شكلها غوريلا ولله تصرف مش لائق !!
    بس يعني لو بكيت محل البنت كان عجبت بآلام وبالبنات هظول وكان خلوعتهن هاظ اللي ناقص اتريها الام غيراني من البنت كامت ظربتها بس لو انه الام هسا كدامي بس !!!!! ولله الا احرق دمها لو كانت كدامي هسا !

  7. يعني كفر قرع هاذ الي ناقصها بتستوعب ناس من هلمستوى في مدارسها ما بكفي كل هلنازحين والمشكلين والهاربين واصحاب السوابق. احلى بيئه؟ واحلى مجتمع؟.ما بشرفنا هاي الام بان تعلم اولادها بمدارسنا

  8. هاي ما بتتسما ام بتتسما وحدة غوريلا ومتوحشة انسانية بدون ضمير.
    بعدين الاهل لازم يبقو قدوة لاولادهم،مش يضلهم يضربو فيهم ويعذبوهم في هاي الطريقة.

  9. أهانه للأمهات المحترمات والحريصات على تربيه أولادهن على الأخلاق الحسنة والتعقل بتسميته هذه المجرمة بأم ، الله يصلح الجميع يا رب ٠٠

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة