انتخاب الحاج يوسف مروح رئيس جمعية ابو الطيب لذوي الاحتياجات الخاصة ام الفحم

تاريخ النشر: 09/03/14 | 3:20

باجواء ديمقراطية وتعاون مشترك وعلى امل تقديم المزيد من الخدمات وتطويرها لجمهور ذوي الاحتياجات الخاصة بمدينة ام الفحم انتخب الحاج يوسف مروح رئيس جمعية ابو الطيب لذوي الاحتياجات الخاصة ام الفحم.

وجاء انتخاب الحاج يوسف مروح خلال عملية الانتخابات التي شهدتها الجمعية اليوم والتي اقيمت في مركز العلوم والفنون ام الفحم بمشاركة أعضاء الادارة والمحامي المرافق للجمعية المحامي يونس جبارين.

كما وتم خلال الاجتماع توزيع مهام أعضاء الادارة، ليكون كل من رامي خرز واحمد مديريس نواب رئيس الجمعية، بينما احمد ابو عمر سيكون مسؤول على تنظيم المناسبات والمشتريات للجمعية.

أما لجنة المراقبة فشكلت من الاعضاء الانسة هبه محاميد، احمد روحي وأحمد رفعت.

أما مهام المتحدث باسم الجمعية سيكون مسؤول عنها كل من علاء سميح وسعيد عسليه. الحاج يوسف مروح رئيس جمعية ابو الطيب المنتخب عن امتنانه وشكره لمنحه الثقة مشيرا الى انه سيعمل جاهدا في حمل هذه المسؤولية على احسن وافضل وجه واعدا ان يعمل في سبيل خدمة مجتمع ذوي الاحتياجات الخاصة والعمل على تحسين ظروفهم وتطوير الخدمات المقدمة لهم، كما اكد الى ان الجمعية ستكثف من نشاطاتها وزياراتها لبيوت ذوي الاحتياجات الهاصة من اجل الانضمام للجمعية لتقويتها وتكثيف من نشاطاتها ومخططاتها وبرامجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة