سخنين للبنات بام الفحم تشارك في مهرجان تصفيف الشعر بتل ابيب

تاريخ النشر: 09/03/14 | 3:11

شاركت نخبة من طالبات مدرسة ثانوية سخنين للبنات ام الفحم بمهرجان تصفيف الشعر لعام 2014 الذي اقيم على خشبة مسرح جامعة تل ابيب باشراف شركه o.m.c العالمية ووزارة العمل والصناعة، بالاضافة الى مشاركة قسم التفتيش في الوسط العربي واليهودي متمثلا بالمفتشة فريال مصاروه ولوبا نجيدات.

تنافس في هذا المهرجان العديد من مصففي الشعر المحليين، العالميين، طلاب وطالبات المدارس الثانوية التكنولوجية يهودا وعربا من بين المدارس التي شاركت من الوسط العربي (ام الفحم، الطيبة، الناصرة، سخنين، يركا، الجديده، المكر، عكا.

تخلل المهرجان فقرات متنوعة للعروض الشيقة لقصات وتسريحات خيالية وجنونية لعام 2014، مكياج مهني صاخب، تركيب اظافر بالطرق الحديثة والمتطورة، رسومات مميزة للجسم.

كل متسابق ومتسابقة قدم عرض قصه حديثة، تسريحة متطورة، ومكياج مهني، حيث شاركت نخبة من طالبات مدرسة سخنين للبنات تخصص بمهنة تصفيف الشعر بالمدرسة في عروض التسريحات والمكياج.

فالعرض الاول كان للطالبة سجود جبارين من صف الحادي عشر حيث قامت بتصفيف تسريحة عروس جميلة جدا للعارضة الطالبة اصاله ابو بكر من صفها. كما وارتدت فستان عروس مميز من احدث وارقى الفساتين التركية لعام 2014 لازياء صالون ناهد للعرائس. والعرض الثاني شاركت به الطالبة جيانا ناطور من صف الثاني عشر بمسابقة تجميلية لاجمل مكياج مهني عرائسي لهذا العام. حيث قامت بتصفيف تسريحة عروس مميزة ومكياج عروس صاخب للعارضة الطالبة بيان يحيى من صف العاشر وارتدت فستان عرس ابيض فائق الجمال من احدث تصاميم ازياء صالون ناهد للعرائس.

اما العرض النهائي حظيت به الطالبة رنا جبارين من صف الحادي عشر حيث قامت بتصفيف شعر الطالبة العارضة نور محاميد من صف العاشر الذي ابهر الجميع.

وفي نهاية اليوم الحافل شكرت مركزة الموضوع شدوان شيبان جميع المعلمات، الطالبات، المشاركات، المتسابقات اللواتي سا همن بتمثيل المدرسة بصورة جميلة، وخصت بالشكر والثناء معلمات التخصص (هيام اغباريه، لورا ذياب، ابتسام عازم) اللواتي بذلن قصارى جهدن بتحضير وتجهيز الطالبات المتسابقات والعارضات للمهرجان.

بالاضافة الى اشادتها بمديرة المدرسة تمام مرزوق التي تواكب وتدعم طالباتها ومعلماتها بشكل فعلي ومستمر بجميع ا لفعاليات المنهجيه واللا منهجيه بالمدرسه. والى مصففه الشعر المتألقة ناهد صاحبة صالون ناهد للعرائس في برطعة على مواكبتها وتغطيتها لهذا الحدث المهم بعالم الموضة.

كما وقدمت تهانيها للطالبة جيانا ناطور والطالبة بيان يحيى لحصولهن على المرتبة الخامسة بالمهرجان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة