نجاح باهر للأيام المفتوحة بأكاديمية القاسمي

تاريخ النشر: 09/03/14 | 3:15

نظّمت أكاديمية القاسمي وكلية القاسمي للعلوم والهندسة أيام الثلاثاء، الاربعاء والخميس 4.3.2014 حتى 6.3.2014، فعاليات ونشاطات "اليوم المفتوح"، استقبلت فيها آلاف الطلاب من صفوف الثواني عشر والمهتمّين، جاءوا إليها من شمالي البلاد إلى جنوبها. ومنذ ساعات الصباح توافد ضيوف حرم أكاديمية القاسمي، ليطّلعوا على هذا الصرح الأكاديمي الذي شدّ انتباههم وليشاركوا بالفعاليات والنشاطات التي دأبت الكلية على تحضيرها لاستقبال هذا المدّ الطلابي الذي وفد من كل حدب وصوب.

وقد اعتادت الأكاديمية تنظيم مثل هذا الحدث السنوي في هذه الفترة من العام الدراسي، وذلك مع اقتراب تخريج صفوف الثواني عشر ومع اقتراب انتهاء السنة الدراسية لعام 2013-2014. حيث تم فتح باب التسجيل وتقديم العديد من الامتيازات للطلاب العرب، وذلك سعيا لدمج اكبر عدد من الأكاديميين العرب تحت ظل ما تقدمه كلية القاسمي وإدارتها للطلاب العرب. هدفت نشاطات وفعاليات اليوم المفتوح إلى بلورة الشراكة والتواصل بين أكاديمية القاسمي وجمهور الطلاب في المدارس العربية في البلاد.

كما واجتمع رئيس أكاديمية القاسمي، ا.د. بروفيسور بشار سعد، بمعلمي المدارس الذي رافقوا الطلاب واكد من خلال كلماته على الانجازات التي حققتها كلية القاسمي على انها تعمل على ان تكون العنوان الاول للطالب العربي وتسعى دوما لان تكون الظلال الوارفة التي تظلل اكبر عدد من الطلاب بين جنباتها.

هذا وبعد الكلمات الترحيبية والشرح عن مسارات التعليم في قاعة المؤتمرات، تم توزيع الطلاب الى مجموعات لمقابلة رؤساء الاقسام من مسارات التعليم المختلفة في الاكاديمية حيث اتيحت لهم الفرصة للتعرف عن قرب والتحدث مع ممثلي هذه التخصصات والاستفسار عن أي تخصص يرغبون الالتحاق به، والمجالات العملية لهذا التخصص.

وقد أعرب العديد من الطلاب ومرافقيهم من المعلمين عن رضاهم التام لمشاركتهم بالأيام المفتوحة، وأشادوا بالمجهود الكبير والتنظيم المميّز الذي رافق الفعاليات والنشاطات في هذه الايام.

تعليق واحد

  1. نفسي اتعلم فيها بس الحياة بطعطيش مجال لناس وضعها ماكل هوا الله ينجح كا واحد فيها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة