الطيبي يستجوب حول إعتقال د.سليمان إغبارية

تاريخ النشر: 25/04/17 | 17:22

تقدم النائب د. أحمد الطيبي, رئيس العربية للتغيير – القائمة المشتركة, باستجواب عاجل لوزير الأمن الداخلي غلعاد أردان وذلك على خلفية اعتقال رئيس بلدية ام الفحم السابق , د.سليمان اغبارية, بعد مداهمة منزله في مدينة أم الفحم.

وأشار الطيبي في استجوابه الى أن هذه المداهمة وهذا الاعتقال هو جزء من الملاحقة السياسية لقيادة المجتمع العربي والتي تشير الى التصعيد الخطير من قِبل الشرطة ضد المواطنين العرب, وتساءل الطيبي في استجوابه الى الأسباب التي وقفت خلف هذا الاعتقال ومداهمة المنزل بهذه الصورة الوحشية.

د. أحمد الطيبي: “اعتقال سليمان اغبارية, الذي كان رئيسا بلدية ام الفحم , هو مشهد اخر في مسلسل الملاحقات التي تتخذها حكومة نتنياهو وأذرع السلطة, في ملاحقة الجماهير العربية وقيادته والأحزاب والحركات السياسية الفاعلة”.

وأضاف الطيبي: “يبدو أن السلطات الاسرائيلية لم تعي بعد أن هذه الملاحقات وسياسات الترهيب لن تثني قيادة المجتمع العربي والأحزاب والحركات السياسة عن الاستمرار في نضالها من أجل انتزاع الحقوق وانهاء الاحتلال والعيش بكرامة في أرضنا, أرض الاباء والأجداد. نقف الى جانب اغبارية ورفاقه ضد هذه الملاحقة التي ستعزز من صموده وتمسكه في الدفاع عن أهله وشعبه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة