العشرات يتظاهرون امام مدخل ام الفحم ردا على المماطلة بالافراج عن اسرى الداخل

تاريخ النشر: 08/03/14 | 22:00

تظاهر العشرات من اهالي ام الفحم والمنطقة امام مدخل مدينة ام الفحم، وذلك كخطوة احتجاجية على مماطلة الجانب الاسرائيلي بالافراج عن اسرى الداخل الفلسطيني ضمن الدفعة الاخيرة المتفق عليها في إطار المفاوضات.

شارك في المظاهرة عدد من النشطاء السياسيين واللجان الشعبية في وادي عارة بالإضافة لأهالي الأسرى، الذين اعربوا عن غضبهم من المماطلة التي يقوم بها الجانب الاسرائيلي.

من جانبها اكدت الحاجة ام محمود والدة الاسيرين محمد وابراهيم اغبارية على وجوب التحرك الفلسطيني للضغط على الحكومة الاسرائيلية ليتم الافراج عن الاسرى مؤكدة ان هذه خطوة خطرة ويجب ان تتم بحذر وخاصة وأنها الفرصة الاخيرة للافراج عن اسرى الداخل الفلسطيني.

كما واكدت ايضا على ان اسرى الداخل الفلسطيني لا يشكلون اي خطر على كيان اسرائيل حيث قالت: "لقد تم في الماضي الافراج عن اسرى من الداخل الفلسطيني ولم يشكلوا اي خطر على الحكومة الاسرائيلية فكل ما يتمناه ابنائنا هو ان يعيشوا بين احضاننا وان يعينونا بما تبقى من عمرنا، وهذا كل ما نتمناه".

وعن لقاءها الاخير بابنائها قالت: "بحمد من الله ابنائي وكافة الاسرى يملكون معنويات عالية وهم متفائلون وبشدة بهذه المفاوضات وندعو الرئيس ابو مازن بأن لا يتنازل عن اسرى الداخل الفلسطيني ولا بأي ثمن".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة