وفد الغرفة التجارية والصناعية يلتقي مازن غنايم في سخنين

تاريخ النشر: 08/03/14 | 7:02

حل اليوم السبت وفد الغرفة التجارية والصناعية برئاسة عامر صالح ضيفاً على بلدية سخنين ورئيسها مازن غنايم مهنئين بتثبته للمرة الثانية رئيساً للبلدية وانتخابه رئيساً للجنة السلطات المحلية العربية في البلاد حيث تم استعراض نشاط الغرفة التجارية والصناعية على الصعيد القطري والعالمي وتكثيف الفرص التجارية التي تبادر اليها من اجل تطوير المصالح التجارية ودعمها في البلدات العربية.

هنالك ضرورة لتوحيد القوة الاقتصادية للمجتمع العربي

هذا واكد عامر صالح رئيس الغرفة التجارية على اهمية التواصل مع لجنة السلطات المحلية وضرورة تحديد مندوباً دائماً فيها وهو المشغل الأكبر في البلاد ولتُسمع قضايا سيدات ورجال الأعمال لما فيه من خطوة لتوحيد القوة الاقتصادية في الوسط العربي. كما وطالب عامر فحص مطلب الغرفة التجارية لتكون المرجعية المهنية والتمثيلية لجميع المصالح التجارية وان تكون كل شركة تجارية او صناعية منتسبة في الغرفة التجارية اسوة لما هو عليه في الغرف التجارية في الأردن وفلسطين وتركيا وغيرها. ومن هذا الباب تصبح الغرفة التجارية رافعة اقتصادية وداعمة للجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية.

نشاط ريادي للغرفة التجارية

ومن جهته اثنى مازن غنايم على هذه الزيارة وعلى نشاط الغرفة التجارية الريادي في السنة الأخيرة مؤكداً ان ما حصل مع الغرفة التجارية لهو تحول جذري من اجله تقوية وتعزيز الاقتصاد في المجتمع العربي. اما محمد زيدان رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية فكان شريكاً للثناء على رئيس الغرفة التجارية وادارتها الحكيمة والتي واكب نشاطها المتواصل في المناسبات المتعاقبة.

وجوب تجنيد خبراء ومختصين لمواكبة نشاطات اللجنة

وكان لأعضاء الوفد المداخلات المتعددة شملت جوانب اقتصادية من الميزانيات وفرص التشغيل والتعامل مع السلطات المحلية واهمية تبادل الأفكار والخبرات من كل ذي خبير ومختص. نخبة من المشاركين في اللقاء وشارك في اللقاء نواب رئيس بلدية سخنين خالد خلايلة وجميل خلايلة واعضاء الادارة علي سفيان ومحمد عمرو وغزال ابو ريا الناطق بلسان البلدية. كما وشارك من وفد الغرفة التجارية هاني الفار المدير العام ورجال اعمال واعضاء الإدارة: احمد يزبك وجمال شدافنه ويوسف اشقر ورنا مصاروة وماهر منصور وخالد دوخي وكذلك المحامي حسن ابو احمد المستشار القضائي.

المصادقة على عضوية مندوب الغرفة التجارية في لجنة الرؤساء ولجنة المتابعة

هذا ووعد مازن غنايم دعوة مندوبي الغرفة التجارية والصناعية للمشاركة في الاجتماع القادم للجنة رؤساء السلطات المحلية العربية ومن ثم العمل على المصادقة لضم مندوباً للغرفة التجارية والصناعية ليزيد من قوة اللجنة ودعمها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة