الليلة إفتتاح "حكاية ماكس" بكفرقرع

تاريخ النشر: 12/08/11 | 5:33

لكل بداية حكاية ولكل حكاية حكايا…ومشروع حكاية الجديد مليئ بالحكايا…وليست مجرد حكايا بل هي الحكاية… فكما عودنا رجل الاعمال القرعاوي , المحامي نضال فنادقة في المبادرة لإقامة المشاريع المميزة  ليطل علينا اليوم بمشروع استثماري فريد من نوعه والاول في تميزه في البلاد على الصعيدين العربي واليهود وهو إقامة وإفتتاح سينما سباعية الابعاد  “حكاية MAX ” .

وتقوم  هذه الأيام  ادارة “حكاية” بوضع اللمسات الاخيرة لهذا المشروع الذي من المتوقع تدشينه بعد عدة أيام حيث وجهت دعوة مفتوحة لجميع أهالي المنطقة   للمشاركة في تدشين هذا المشروع والإستمتاع مع أروع الحكايا في سينما  “حكاية MAX “سباعية الابعاد بسعر  30 شاقل لدخول الفيلم للفرد.

فكلكم مدعوون , كباراً وصغاراً…. أفراد وعائلات … اليوم الجمعة بعد الإفطار  لحضور أجمل الأفلام الثقافية الشيقة وبسعر رمزي  في “ماكس حكاية” كفرقرع .

ففي يوم الإفتتاح ستنطلق  الأفاعي والديناصورات في “حكاية ماكس” من قلب الشاشة سباعية الأبعاد لتهاجم قرية كفرقرع وأهاليها وربما تصل للبلدان المجاورة …فهلموا جميعاً للتصدي لها ومواجهتها .

وفي حديث لمراسل موقع بقجة مع رجل الاعمال المحامي نضال فنادقة حول هذا المشروع المميز قال: “بكل تواضع اود ان اشير الى ان هذا المشروع هو  الاول من نوعه في البلاد , ولي الفخر ان اقوم بالاستثمار في قريتي الحبيبة كفرقرع سعيا مني في ايجاد ومنح ايطار مناسب لمختلف افراد العائلة, ومن أجل المساهمة  في تطوير الحركة الاقتصادية والتجارية والترفيهية والتربوية في مختلف المجالات والميادين في القرية .

وفي “حكاية ماكس” نحن ندخل سينما سباعية الابعاد  ، وبعد الجلوس في الاماكن المخصصة توزع نظارات خاصة متنوعة للإستمتاع بروعة هذه السينما.   وحينما تطفئ الأنوار؛ يضج الجمهور بالصراخ، فتداهمنا افاعي وديناصورات,  تخرج بطريقة مدهشة من قلب الشاشة، لتترصد  مقابل وجوهنا وتلتف حولنا بطريقة مرعبة، بل سنشعر  بفحيح الافاعي في اَذاننا , وبتحرك الكراسي بنا ذات اليمين وذات الشمال.

ليكتمل الخوف داخل المشهد، باعثا الضحك فينا، عندما تمرق من بين ارجلنا اعداد هائلة ومدهشة من الفئران المفترسة” .  هذه خلاصة مشاهدة أحد أفلام السينما سباعية الأبعاد التي ستنضم الى الألعاب الحديثة وخدمات الترفيه والمطعم والمقهى في حكاية، التي حدثنا عنها رجل الاعمال نضال فنادقة صاحب المشروع. ثم أردف  قائلا: “تعد هذه السينما من احدث المشاريع في اسرائيل بل هي الوحيدة في كفرقرع ، وقد تم نصب الشاشة والكراسي فيها وفق المعايير العالمية، بتكلفة تجاوزت المليون شيقل، ونحن سعداء بتوفير مثل هذه المرافق الحضارية في ترفيه مختلف العائلات في مجتمعنا، محددين سعر تذكرة الدخول، بثلاثون شيقل، وهو مبلغ معقول، قياساً بالمتعة التي سيوفرها المكان، بما يتطلبه من صيانة دورية وكهرباء وتقديم الخدمات، كل هذا في سبيل توفير اطار مناسب لشبابنا وصبايانا وعائلاتنا لنخفف عنهم معاناة وتكلفة السفر لاماكن بعيدة موفرين لهم في حكاية مركز ترفيه مميز وخاص لكل افراد العائلة”.

‫38 تعليقات

  1. كلّ عام والجميع بألف خير!
    نبارك جميع المشاريع التي تعود بالفائدة والمتعة للمواطنين!
    ولكن، يجب أن نفكّر كذلك في مشاريع منتجة توفّر مصادر دخل
    وأماكن عمل للمواطنين، إلى جانب هذه المشاريع الترفيهيّة!

  2. مشروع رائع
    انا سبق وكنت في ايلات وكنا شهدنا فلم بحكي هيك شيء عن الطبيعه والتاريخ بجد انه شيء مذهل وانا خفت كثير بس بجد صرخنا كثير فكرنا انا عايشين الواقع فكره حلوه للامام وان شاء الله تحصل لنا فرصه ونزوركم

  3. الف مبروك حلو كثير اماكن الترفيه حيويه جدا في القريه

    ولكن اطلب من حضرتكم تخصيص يوم للسيدات والصبايا.

    وكذالك فتح مدخل خاص في حكاية للسيدات والعائلات .

  4. مشروع رائع ومسلي وخصوصة انه في رمضان ولكن اطلب من موقع بقجة بعض الاستفسارات مثل اي ساعة ,اي يوم , كم الدفع , والخ……..
    ارجو من موقع بقجة الرد ..او من الذين يعرفون هذه المعلومات لانني ارغب بالمشاركة بهذه الفعالية وشكرا ….

  5. في حكاية التي تقع في كفرقرع والدعوة عامة لجميع الاجيال واما باقي المعلومات فلا اعرفها

  6. لرقم 7 حكايه يقع مقابل مدرسه المستقبل ج من الناحيه الغربيه , وصل !!
    لرقم 13 اقرئي المقال تجابي على بعض الاسئله , وصل !!

  7. عفوأ علي مش بينا
    بس انا كثير حابي اعرف اخرى تفاصيل عشان حابب اروح
    وحابب اعرف اذا مسموح اني اروح لانوا انا عمري 12

  8. يعني وينتا فيه فيلم نييجي نحضرو؟؟؟
    برة الجمعة في الافتتاح بدكو تعرضوا فيلم ببلاش ولا من اول يوم مع دفع؟

  9. لو سمحتو متى الافتتاحيه وفي اي ساعه ؟ ارجو من احد ان يرد الجواب بسرعه

  10. الاشي حلو كثير وانا مبسوطة لانو بلدنا كاعد بتطور. المشروع حلو كثير بجنن شكرا لنضال فنادقة اول مرة اشي منيح بصير بهالبلد

  11. كل الاحترام جزاك الله كل خير ويكثر من امثالك طوبى لكل من يخدم ويعمل لبلدة ومجتمعة واخص لمن يخدم ويعمل من اجل بلدته. هذا خاص للشبيبة ايطار يحمي ويدعم ويحضن اوقات الفراغ عند الشباب جاء لتغطية حاجات الشباب في بلدهم وبين اهاليهم الى الامام وقدماً

  12. مبروك للاخ نضال فكرة ممتازة يوجد اقتراح ان يكون ايام للنساء فقط وايام لطلاب المدارس طبعا في اطار ايام التعليم شكرا

  13. […] في هذا السياق: إفتتاح مقهى شبابي للأراجيل في كفرقرع إفتتاح “حكاية ماكس” بكفرقرع حفل إفتتاح مقهى “حكاية” في […]

  14. حلو كثير المشروع هادا ولمكان كثير حلو سراحه اعجبني كثير وبتمنا يعجب الكل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة