وفد من إعدادية السلام يزور نويدية كفرقرع

تاريخ النشر: 07/03/14 | 12:11

استمراراً للنشاطات والفعاليات التي تقوم بها إدارة مدرسة السلام الإعدادية في كفرقرع من أجل تحقيق الرؤيا المدرسية لديها، قام وفد من المدرسة متمثلاً بمدير المدرسة السيد زهير غاوي، ومستشار المدرسة المربي محمود غزيل، ومركزة التعلم والتعليم المربية نائلة مصالحه بزيارة إلى نادي الظهيرة الذي يحتضن مجموعة من طلاب مدرسة السلام ما بعد الدوام المدرسي الرسمي، حيث قامت باستضافتهم العاملة الاجتماعية شفاء زحالقه، والمربية راميه طيارة، والسيد جمال بدوية.

وقد اطلع الوفد على البرامج التعليمية التي تُمنح للطلاب المشاركين بالنويدية من أجل دعمهم والرقي بهم اجتماعياً، نفسياً، وتحصيلياً. كما واطلع الوفد على ثمرات أعمالهم.

ومن الجدير بالذكر أن الوفد قد قام بطرح خطة عمل مشتركة من أجل تعزيز العلاقات والتواصل والشراكة بين كلا الطرفين، والتي تصب بالنهاية في مصلحة هؤلاء الطلاب.

ومن ثم قام الوفد بجولة في أنحاء النادي للاطلاع عن كثب على سيرورة العمل المعدة لهؤلاء الطلاب وإنتاجاتهم الفردية والجماعية.

وبكلمة للمدير المربي زهير غاوي قال فيها: "نحن نؤمن بأهمية التواصل والتعاون بين المدرسة وجميع الأطر المنهجية واللامنهجية والتي تكمل النسيج التعليمي التربوي المرجو لإعدادهم كأفراد صالحين في المجتمع".

‫3 تعليقات

  1. نشكر الاداره والمركزه نائله مصالحه على تواصلهم مع العامله الاجتماعيه الاخت شفاء زحالقه بما يدور حول الانتاج والتقدم لابنائنا الاعزاء بارك الله بكم

  2. الطلاب امانة ونحن نصونها بكل ما اوتينا من عزم وعلم ومهارات. الى الامام مدرسة السلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة