بلدية الزبابدة تبدأ بتركيب مطبات على الشارع الرئيسي

تاريخ النشر: 07/03/14 | 7:11

بدات بلدية الزبابدة تركيب مطبات على الشارع الرئيس المار وسط البلدة والرابط محافظة جنين بمحافظات الضفة الاخرى منها طوباس ونابلس ورام الله وطولكرم وذللك للحد من السرعة الزائدة للسائقين وحماية للمواطنين المشاة.

وقال المهندس مطيع دعيبس رئيس بلدية الزبابدة ان البلدية عملت على تنفيذ هذا المشروع على نفقتها الخاصة وموازنتها لهذا الخاص وذلك لحماية مواطني البلدة والساكنين فيها من موظفي وطلبة الجامعة العربية الامريكية وللحد من السرعة الزائدة لسائقي المركبات الذين يستخدمون الشارع الرئيس للبلدة خلال تجوالهم في المنطقة او التوجه الى محافظات اخرى او للقادمين من المحافظات الاخرى الى محافظة جنين او طلبة الجامعة العربية الامريكية القادمين يوميا الى الجامعة عبر مركباتهم الخاصة او وسائل النقل العام.

وطالب دعيبس السائقين الى التخفيف من السرعة الزائدة خلال سياقتهم حفاظا على حياتهم وحياة من معهم في المركبة او حفاظا على حياة المشاة والمواطنين على الارض.

واكد دعيبس انه سيكون هناك ايضا اعادة دهان كافة خطوط المشاة وتخطيط الشارع حسب الاصول القانونية ليعطى كل مواطن حقه باستخدام الشارع الرئيس للبلدة وحفاظا على حياتهم من اي مكروه.

وقد ثمن اصحاب المحال التجارية والمواطنين هذه الخطوة من قبل البلدية وتعاونها وقسم الهندسة باختيار اماكن وضع هذه المطبات حيث تساعدهم في التنقل بحرية وامان في كافة الاوقات دون الخوف من السرعة الزائدة للمركبات المستخدمة للشارع.

يذكر ان بلدية الزبابدة ستعمل على وضع تسعة مطبات كاوتشوك على الشارع الرئيس بما يخدم كافة المواطنين ويعمل على تخفيف السرعة من قبل السائقين خاصة على المفارق الرئيسية المؤدية الى داخل احياء البلدة القديمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة