مواهب رياضية مميزة في فريق كرة الطائرة كفرقرع

تاريخ النشر: 07/03/14 | 23:00

في مبادرة مميزة، انطلق في قرية كفرقرع فريق يمارس لعبة كرة الطائرة، حيث يضم الفريق لاعبين من كفرقرع من اجيال وحرف مختلفة يشمل معلمين ومدراء خرجوا الى التقاعد، حيث يقوم هؤلاء اللاعبين بعدة تدريبات خلال الاسبوع في القاعة الرياضية في القرية التعليمية، حيث تجمعهم موهبة وحب رياضة كرة الطائرة، لا سيما وانهم يتركون جانبا كافة اعمالهم ومشاغلهم من اجل الشروع في لعب كرة الطائرة.

هذا وقد اقيمت مباراة ودية حماسية تم المبادرة بها مع الفريق الجار من قرية عرعرة، حيث سادت اجواء حماسية حميمة بين الفريقين خلال المباراة والتي انتهت بفوز كفرقرع.

رئيس المجلس المحلي كفرقرع المحامي حسن محمد عثامنة والذي وصل خصيصا لمشاهدة المباراة شكر جميع اللاعبين والقائمين على المبادرة، مؤكدا انه يحترم ويشجع مثل هذه المبادرات، مشددا على ان المجلس المحلي كفرقرع يدعم كل انواع الرياضة على اختلافها، حيث ان كفرقرع تملك طاقات وخامات رياضية في كل المجالات وعليه يجب ان تسخر هذه الطاقات من اجل النهوض بها لتطوير الرياضة في كفرقرع، مؤكدا ان المجلس المحلي سيعمل من اجل ذلك وفق برنامج عمل مدروس ومخطط يتم من خلاله النهوض بكافة انواع الرياضات على اختلافها في كفرقرع.

من جانبه فقد اشار اللاعب الشيف احمد عثامنة ان هذا الفريق يضم لاعبين من كافة الاجيال والحرف المختلفة، حيث يتدرب جميعهم ويلعبون وبداخلهم الفرحة والسرور، والاهم من ذلك ان علاقات حميمة واخوية تربط جميع اللاعبين، مقدما شكره لرئيس المجلس المحلي على حضوره واهتمامه وتشجيعه هذه الفعالية والمباراة.

‫4 تعليقات

  1. كل الاحترام للمحامي حسن عثامنه مشارك فعال بكل شيء بالمدارس بالرياضة نعم هيك رؤساء مجالس أحلى نواره والى الإمام لخدمة بلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة