المطالبة بفتح ملف كلية سخنين

تاريخ النشر: 07/03/14 | 1:01

لجنة المراقبة لمجلس طلعة عارة ستعقد من المتوقع يوم 17.03.2014 جلسة استثائية بناء على طلب رئيس لجنة المراقبة في المجلس عضو المجلس، بهجت جبارين، لبحث الملف الذي اغلق فتح واغلق في فترة اللجنة المعيتة برئاسة ايلوز ميخائيل.

هذا وحسب المعلومات المتوفرة قامت اللجنة المعينة بدفع غرامة ما يعادل 2 مليون شيكل لكلية سخنين تعويض لاغلاق الملف كما يظهر، ومع ان التعويض الذي دفع من خزينة المجلس يعد مال عام، وحسب المعلومات المتوفرة فان مجلس طلعة عارة يعاني من عجر مالي حاد لذلك يقول، بهجت جبارين رئيس لجنة المراقبة في مجلس طلعة عارة.

نحن نقوم بهذه الخطوة لسنا ضد اي حهة، لكننا نرى من واجبنا الاستفسارعن ما دار في هذه الاتفاقية الذي ابرمت وابطلت، وكانت نتائجها خسارة مالية حسب المعلومات الاولية بقيمة ما يعادل 2 مليون شيكل، وبما ان امول المجلس هي مال عام تخص سكان قرانا لذلك يهمنا في الامر، الاطلاع على الحقائق ونقلها للجمهور ليعلم ما دار في هذه الاتفاقية.

هذا وما زالت المدرسة مغلقة منذ اتمام بنائها قبل عدة سنوات، ويعاني طلاب قرى مشيرفة والبياضة لسبب لجوئهم لمدرسة مصمص الاعدادية وسالم الثانوية، لسبب عدم فتح المدرسة امام الطلاب حتى الان، ويظن البعض ان هناك جهات سياسية محلية، لم تعمل بما فيه الكفاية لفتح المدرسة وانهاء الاشكالات التي تعيق فتحها حتى الان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة