فعالية "يوم القمة" بالمدرسة الإعدادية عارة عرعرة

تاريخ النشر: 07/03/14 | 1:00

قامت المدرسة الاعدادية قسم ذوي الاحتياجات الخاصة بعمل يوم فعاليات تضمن موضوعين رئيسين وهما :تحسين البيئة المحيطة بنا "تجميل الحديقة" وكيفية صنع الكعك والبيتسا.

وقد شارك في هذا اليوم كل من الطلاب، المعلمين، المدير امين ابو شيخه والمفتش اللوائي الاستاذ عرسان عيادات وتكلل هذا اليوم بنجاح باهر.

ففي مجال تحسين البيئة المحيطة بنا فقد تم زرع الأزهار والشجيرات الصغيرة وكذلك قام الطلاب بتنظيف الساحة وطلي المقاعد الخارجية بالدهان وقد شاركنا في هذا المشروع مدير المدرسة الأستاذ أمين ابو شيخه ومفتش اللواء الأستاذ عرسان عيادات وقاموا بغرس شجرة ظل في حديقة المدرسة.

اما في مجال الصحة والمأكولات الصحية فقد عمل الطاقم المهني المكون من الأساتذة أحمد ابو شيخه وفواز بويرات والمعلمات سهاد محاجنه، عفاف يونس، منال مصاروه وروان ابو هلال، والمساعدات نبيله ذياب ونسرين يونس مع طلاب الصفوف وقام الجميع بصنع معجنات مختلفة كالبيتسا والكعك الختلف الأشكال والألوان وكذلك سلطات مختلفة وتوست.

وفي ختام الفعالية تواجد مع الطلاب المعلمون والمدير والمفتش وتشاركوا جميعا في وجبة إفطار رائعة وقد أثنى كل من المفتش والمدير على العمل والمجهود الكبير الذي قام به طاقم المعلمين والطلاب

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة