مدرسة نعمت كفرقرع تنظم بازاراً خيرياً

تاريخ النشر: 12/03/14 | 0:09

بأجواء ملؤها الحماس وروح التحدي، أقامت مدرسة نعمت التكنولوجية تحت اشراف مديرة المدرسة المربية كرام مصالحة يوم الخميس ألمنصرم بازارا خيريا، يعود الى الفعاليات المختلفة في المدرسة.

البازار او السوق الشعبي بمدرسة نعمت هو عادة متداولة في المدرسة كل سنة، حيث تبيع فيه طالبات المدرسة أعمالا يدوية من انتاج المدرسة وقسم الفنون فيها.

كما واعتمدت المدرسة منتجات مختلفة لمتبرعين لبضائع مختلفة بأسعار زهيدة تباع للمعلمين والطالبات على حد سواء.

اقيم السوق لمدة يوم واحد حيث قامت الطالبات بعملية البيع للزبائن ولبعضهن البعض فيتعلمن من التجارب التجارية التي يمارسنها خلال هذا اليوم.

هذا وقد قامت العديد من طالبات المدرسة الإعدادية ابن سينا في البلدة ومعلمات من شتى المدارس يزيارة بازار المدرسة، وأبدت الزائرات اعجابهن في هذا اليوم ولما فيه من بضائع بأسعار زهيدة ومعاملة حسنة كما وتمنى الزوار على مثل هذا اليوم وطالبوا الإدارة بالإكثار من مثل تلك الأيام على أهمية البالغة التي فيه.

في نهاية اليوم شكرت مديرة المدرسة واثنت على الطاقم المساعد وقالت بانه لم يكن لينجح لولا جهود الجميع وخصت بالذكر سهاد عفانة مركزة التربية والسيدة كلارا وجميع افراد الطاقم التدريسي بالمدرسة.

‫5 تعليقات

  1. طيب ليه يا إدارة مدرسة نعمت ما حطيتوا اعلان من قبل عن هااذ البازار مثلا انا بحب كثير هاي المشاريع وكل يوم بمرق من حدكم بودي ابني على روضة آفاق المعرفة يعني لو عال اقل كتبتوا ورقه !!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة