طالبات الاتصال يلتقين رئيس مجلس كفرقرع

تاريخ النشر: 06/03/14 | 9:44

ضمن مشاريع موضوع الاتصال بالمدرسة الثانوية كفرقرع استضاف رئيس المجلس المحلي المحامي حسن محمد عثامنة مجموعة من الطلاب الذي يقومون بتحضير فيلم وثائقي عن معسكر الجيش شمالي كفرقرع.

ويشارك في اخراج الفيلم الطلاب لينا زيد، فريدة عسلي، شذا فلاحينن عرين غزيل وقطر الندى غزيل.

الفيلم يستعرض قلقل ومخاوف النار من المعسكر القائم منذ عشرات السنوات على حدود كفرقرع الشمالية خارج نطاق نفوذ القرية ووفق التحقيق للطلاب فان المعسكر يشكل مصدر ازعاج وخوف السكان.

رئيس المجلس المحلي قام بالاجابة على جميع الاسئلة التي طرحت خلال اللقاء الصحفي مهنئا الطالبات على مبادرتهن متمنيا لهن النجاح والتوفيق في مسيرتهن الاعلامية.

مشيرا خلال اجاباته الى ان المعسكر موجود خارج نفوذ القرية مؤكدا ان المجلس المحلي لن ولم يسمح لان يكون هذا المعسكر مصدر قلق وازعاج وتخوف المواطنين مؤكدا ان المجلس المحلي سيعالج اي توجه لاي مواطن بهذا الخصوص.

كما وعد رئيس المجلس المحلي الطالبات ان يكون المجلس المحلي داعما لاي مشروع ولاي مبادرة طلابية اعلامية وغير اعلامية في بهدف تدعيم وتطوير مواهب الطلاب.

الطالبة لينا زيد شكرت رئيس المجلس المحلي على حسن الاستقبال وتعاونه متمنيا له النجاح والتوفيق وان يبقى سندا داعما لطلاب كفرقرع.

‫7 تعليقات

  1. الف تحيه وشكر للاخ حسن عثامنه على اصغائه واهتمامه لاي موضوع يخص سكان كفر قرع دائما يحب المساعده انشاء الله دائما نسمع عنك اخبار طيبه ومفيده موفق لحب الخير والمساعده

  2. لماذا لا يبادر المجلس الموقر للقاء قياده الجيش وطرح الموضوع لنقل التدريب للمساحات الواسعه شمال ما هي الان.او التظاهر ورفع اللافتات (عن بعد400متر)لنقل التدريب واطلاق النار الحي

  3. الى رقم 4 انتي الى وحدي الله لا الله الا الله شو بدك احمدي ربك انو الرئيس مهتم في المدارس الى كل ما عبالها بترجع للوراء .كل الاحترام الى الامام حسن عثامنه موفق

  4. اشكر رئيس المجلس السيد حسن عثامنة على دعمه للكوادر الشابة دائما تحياتي لطالبات الاعلام وخاصة فريدة وفقكن الله:)
    والف تحية لمعلمتي رنا طيارة والمخرج بلال يوسف

  5. الى رقم اربعة
    سبحان الله
    لما الانسان يكون طيب لا يخرج الا طيباً
    وملاحظتك مش بمحلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة