الشرطة وجمعية الإسراء يطلقان المشروع المجتمعي أريحا في عيون الأطفال

تاريخ النشر: 05/03/14 | 9:10

أطلقت الشرطة اليوم وبالشراكة مع جمعية الإسراء في أريحا المشروع المجتمعي (أريحا في عيون الأطفال) وأن هذا المشروع يستمر لمدة أربعة أسابيع ويهدف لنشر التوعية في صفوف أكثر من 50 طفلا وطفله انخرطوا في البرامج المشتركة بين الشرطة والجمعية، وتشمل التوعية المرورية والسياحة والاهتمام بالموقع الأثرية.

وشمل المشروع أربع مراحل حيث يسير المشاركون سيرا على الإقدام ترافقهم دوريات الشرطة وضباط متخصصون في مجال التوعية، في شوارع المدينة الرئيسية، يرافقهم متطوعون من الهلال الأحمر وسيارة إسعاف ومرشدات من جمعية الإسراء وعدد من الإعلاميين.

وأطلق المشروع بحضور شاكر جلايطة رئيس الجمعية ونيابة عن مدير شرطة المحافظة المقدم منير جمعه مدير المرور الرائد عواد الاسطة ومدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة النقيب إياد دراغمه، حيث أشاد جلايطة بدور الشرطة الفاعل في خدمة المجتمع. وأشار المقدم جمعه إلى التكامل في التوعية والنهج الاستباقي في العمل الشرطي الحديث المبني على الشراكات وحتى يصبح المواطن شريك في حفظ النظام وبناء المجتمع الامن المستقر الذي تسوده الطمأنينة وصولا لتحقيق الرفاهية للجميع.

وشملت الزيارة في مرحلتها الأولى مديريات الشرطة وأيضا التوقف ببلدية أريحا والعديد من الموقع العامة والخاصة الهامة وزيارة ترفيهية لقصر هشام وبالتنسيق مع مديرية السياحة.

ويشرف على على المشروع الملازم أول إبراهيم قواريق نائب مدير العلاقات العامة والإعلام والملازم بلال رمضان من المرور وضباط من الشرطة السياحية ومن الجمعية بيهان العسلي وعدد من المشرفات.

يذكر أن الشرطة أطلقت العديد من البرامج مع الجمعية ركزت على التوعية والدعم المباشر والجمعية لها العديد من الأنشطة في التي تخدم المجتمع منها الدينية والثقافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة