رئيس مجلس محلي كفرقرع يزور مدرسة جسر على الوادي

تاريخ النشر: 05/03/14 | 4:40

ضمن سلسلة الزيارات التي يقوم رئيس المجلس المحلي كفرقرع المحامي حسن عثامنة الى كافة المؤسسات والاطر التربوية وسعيا منه لتحقيق اهدافه المنشودة في تطوير الجهاز التعليمي والتربوي في القرية، قام بزيارة مدرسة جسر على الوادي ثنائية اللغة، يرافقه القائم باعماله السيد نظير زحالقة ونائب الرئيس المحامي انور زحالقة وعدد من مدراء الاقسام وموظفي المجلس المحلي.

وقد اشاد المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع بالعلاقات الطلابية في مدرسة جسر على الوادي مشيرا الى ان مثل هذه العلاقات تساهم في منح الطلاب الثقة بالنفس وبالتالي تحقيق النجاح في المسارين التعليمي والتربوي.

كما وأشاد بالرسالة التعليمية والتربوية الخاصة التي تواصل مدرسة جسر على الوادي في تأديتها، والجهود المبذولة في سبيل تحقيق الهدف الأساسي من التعليم، ليكون نتاجه المواطن الصالح، الذي يعزز من قيمة مجتمعه الحضارية.

كما وحيا رئيس المجلس المحلي المدرسة بمديرها وطاقمها لمحافظتهم على اللغة العربية من خلال انطباعاته لما قدمه الطلاب من تمكن في اللغة العربية خلال حديثهم مع الوفد الزائر، مشيرا الى ان التركيز على اللغة العربية وتطوير طرق وأساليب تدريسها يشكل أولوية مهمة للمجلس المحلي لتطوير سلك التربية والتعليم في كفرقرع.

وقال رئيس المجلس خلال اطلاعه على مشاريع التربية والتعليم، مخاطبا ادارة المدرسة واعضاء الهيئة التدريسية: "جهودكم ملموسة، ومشاركتكم فاعلة، ورسالتكم سامية".

من جانبه فقد شكر المربي حسن اغبارية مدير المدرسة رئيس المجلس والوفد المرافق له على زيارتهم للمدرسة مشيرا الى اهمية مثل هذه الزيارات والتي من شانها تعزيز روح الشراكة والتعاون ما بين ادارة المدرسة والمجلس المحلي والتي من شأنها ان تحسن من الخدمات المقدمة لجمهور الطلاب وبالتالي تحسين المناخ التعليمي والتربوي للطلاب الذي سيقود المدرسة لمزيد من الانجازات التربوية والتعليمية.

‫6 تعليقات

  1. كل الاحترام والتقدير لطاقم مدرسة جسر على الوادي على عملهم الرائع وجهودهم المباركة

  2. بناء الانسان من بناء الاوطان كل الاحترام ل حسن عثامنه يعمل ليل نهار من اجل كفر قرع مزدهره تحيه لك من القلب تحيه اجلال انه ابداع ربي يعطيك القوه لخدمه اهلك في كفر قرع …كل كفر قرع

  3. لم نفهم ما هي النتاءج من الزيارات.نراكم مبهورين.وليس حاجه لتحسين شي.ام الهدف التصوير .ويا جماعه ها نحن نشتغل

  4. الى كل معلق لا يعجبه عمل السيد حسن عثامنة اقول:
    لماذا لا تقولون كلمة الحق !!
    ولماذا لا تحسنون الظن بالرئيس؟؟
    طبيعي يكون في معارضة بس مش ع الطالعة والنازلة؟؟
    للأسف احنا شعوب متخلفة شاطرين بالانتقادات. ان تضيئ شمعة خير من ان تلعن الظلام.
    اتفصحنوا انتو واخدموا البلد. مهو الواحد منكم عيلتو مش قايم بواجبها. حاسبوا حالكم اولاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة