زيارة وفد مدرسة نعمت لكلية القاسمي للهندسة والعلوم

تاريخ النشر: 05/03/14 | 3:00

زار وفد من المدرسة الثانوية التكنولوجية نعمت كفرقرع ممثلا بمديرة المدرسة المربية كرام مصالحة والمربي اوس مدلج والسيدة سماهر أبو طعمه كلية القاسمي للهندسة والعلوم والتقى الوفد رئيسة الكلية د. دالية فضيلي وأصحاب وظائف أخرى لبحث سبل التعاون بين الكلية وبين مدرسة نعمت كفر قرع وعرضت الدكتورة دالية على الوفد الزائر صورة عن طبيعة التدريس والتخصصات والبناء في الكلية وعن الأوضاع التعليمية في المجتمع العربي كما رافقت الوفد بجولة ميدانية في رحاب الكلية.

وشكرت د. دالية الوفد على زيارته هذه للكلية وعبرت مديرة المدرسة عن اعجابها بمستوى التعليم الرفيع والبناء الراقي.

في نهاية الزيارة أعرب الجانبان عن املهما في توثيق الصداقة والتعاون بين الطرفين والعمل على تطوير العلاقات المشتركة بين الكلية والمدرسة.

ورافق الوفد مجموعة طالبات ممثلات عن طالبات المدرسة لاطلاعهن على الكلية وتخصصاتها وقد رافقتهن المعلمات وفاء مواسي وعبير عرو.

استقبلت الطالبات المساعدة الادارية لرئيسة الكلية السيدة انشراح مرزوق التي رحبت بالوفد وقدمت له شرحا مفصلا عن الكلية وتخصصاتها، وعن الخدمات والأجواء التي تقدمها لطلابها، مركزة على جودة البيئة التعليمية والعناية الفائقة التي يحظى بها طالب كلية القاسمي للهندسة والعلوم، فالكلية توفر كل ما يحتاجه الطالب ليتفوق ويتميز في مسيرته التعليمية، بعد ذلك تحدث رؤساء المسارات عن المسارات والتخصصات المختلفة في الكلية، ثم تجولت الطالبات في أنحاء الكلية في الحرم الأكاديمي الجديد.

وفي الختام قدم المرشدون في الكلية فعاليات عملية تفاعلية شاركت بها جميع الطالبات في مجالات الطب البديل والهندسة المدنية وهندسة الحاسوب، حيث عبرت الطالبات عن فائق سعادتهن بهذه الزيارة وبالفعاليات المختلفة التي قدمها المرشدون في الكلية والتي أفادتهن وأثرت معلوماتهم العلمية.

كما رافقت المعلمتان سماهر أبو طعمة وعبير عرو وفد الطالبات في جولة تعليمية مميزة في مختبرات اكاديمية القاسمي واستقبلتهن المرشدات ندى عليمي وحنان أبو شقرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة