ذهبية للقرعاوي أحمد عفانة بالكيك بوكس

تاريخ النشر: 14/04/17 | 21:15

ضمن فعاليات نادي الكاراتيه والكيك بوكس فقد شارك احمد علي عفانة مؤخرا ببطولة الشامبيون “وهي بطوله اوروبا في لعبة الكيك بوكس ”  والتي اقيمت بتركيا وضمت هذه البطولة اكثر من 25 دوله واكثر من 800 طالب, احمد قد اختير من قبل اتحاد الواكو الاسرائيلي ليمثل اسرائيل عامة وكفرقرع خاصة بعد مشاركته بعدة بطولات محليه وعالميه.

من ضمن البطولات المحلية قد فاز احمد ببطولة اسرائيل ب 15 مره وبطولة العالم التي كانت بمدينة براغ وقد حاز فيها على المرتبة الثانية, وبطولة اوكرانيا وحصوله على المرتبة الثالثة اوروبيا وعلى ذلك تم ترشيحه ليمثل اسرائيل ببطولة تركيا وقد فاز بالمرتبة الاولى وحصوله على الميدالية الذهبية بعد ان سحق خصومه بالضربة القاضية ,.. علما ان الطالب يتمرن في نادي الكاراتيه والكيك بوكس في كفرقرع وبإدارة المدرب لطفي عمر الحائز على حزام الاسود ( دان 5 ).

وقاد قام مراسل موقع بقجه بالحديث مع الطالب احمد علي عفانة قائلا:” احمد الله على النتائج التي احصدها فلولا دعم اهلي لي ومدربي لطفي عمر لما وصلت لما انا فيه الان, واناشد كل المعنيين من رجال اعمال او المجلس المحلي بالدعم المادي للمشاركة بمثل هذه البطولات علما انه قد رشح 4 طلاب اخرين من ابناء كفر قرع و بسبب الوضع المادي لم يشاركوا فعليكم بتشجيع هذه الرياضة والفعاليات علما ان مثل هذه البطولات تكلف اهلي مبالغ طائله, وقد اخترت لأشارك قريبا بتاريخ 18/5/2017 ببطولة العالم للكيك بوكس في هنغاريا فانا ابن هذه البلد ولي الحق بالدعم والمساندة لأكمل مسيرتي الرياضية علما ان هذه الاطر الرياضية ( الكيك بوكس والكاراتيه ) مثل باقي الرياضات بكفرقرع فهي لا تلقى الاهتمام لدى المسؤولين عن الرياضة ودعمها بكفرقرع” .

وقد اعرب المدرب لطفي قائلا:” احمد الله على النتائج المشرفة لأبنائنا بكفر قرع وانا فخور بطلابي الذين يتمرنون بلا كلل او ملل ووضع هدف امامهم ليصلوا له, بالرغم من ان رياضه الكاراتيه من افضل الرياضات التي تعمل على تنميه قوة الشخصية والثقة بالنفس والليونة والدفاع عن النفس واحترام الاخرين بضبط انفعالاتهم وصقل شخصيتهم الا اننا لا نلقى الدعم الكافي” .
“اشكر جميع من ساهم وساند وساعد وهم (المدرب القدير شيهان هاني سكس رئيس اتحاد الواكو واشكر المدرب يوسف تكتوك والاب علي عفانة ) على الدعم المالي عامة واحمد خاصة وشكر خاص لموقع بقجه على متابعة النادي من فعاليات وبطولات ومن دعم للنادي”.

‫13 تعليقات

  1. الف مبروك يا خال، ان شاء الله المره الجاي بطولة العالم وان شاء الله نفرح فيك بالشهاده الجامعيه.
    الى الامام…

  2. ألف مبروك أسد أحمد عفاني كل إحترام ويعطيكم العافية أستاذ لطفي

  3. ألف مبروك أسد أحمد عفاني ويعطيكم العافية أستاذ لطفي كل إحترام

  4. كل الاحترام والتقدير والى الامام … بس ليش اهل البطل تا يتكلفو بالمصاريف وهو بمثل اسرائيل وكفرقرع حسب ما قلتو وين المجلس

    1. فش هناك اي دعم ولو بشيقل واحد من المجلس المحلي ولا من الدوله ولا من اي جهه حكوميه.
      كل مصاريف السفر والتدريبات على حساب اهله للبطل.
      من هنا نناشد المجلس المحلي واهالي البلد الدعم حتى يحصل على بطولة العالم لانه فخر لكل البلد.

  5. الف الف مبروك للابن احمد علي عفانه على هذا الانجاز الرائع والى الامام واهنئ والديك على دعمهم المستمر منها الى الاكبر منها

  6. الف مبروك احمد منها للأعلى موفق بحياتك وطبعا ما رح ننسى المدرب والأستاذ لطفي عمر شكر وتقدير كبير على مجهوده وتعبه مع جميع الطلاب كل يحصد ما زرعت يداه يعطيك الف عافيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة