إختتام مهرجان الطلائع في أريحا

تاريخ النشر: 04/03/14 | 19:00

قام نادي شباب اريحا ضمن مشروع مساحات صديقة للطلائع مهرجانا ويوما مفتوحا للطلائع لختام المرحلة الاولى من المشروع والذي ينفذ بالشراكة مع مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي وبحضور كل من رئيس بلدية اريحا ومدير التربية والتعليم و رئيس نادي هلال اريحا والمربية الفاضلة لبنى رومه وادارة ومتطوعي نادي شباب اريحا والعديد من الاطفال والطلائع واهاليهم .

وتميز المهرجان بفقراته الرائعة التي اثرت في نفوس الاطفال وشجعت العديد منهم للالتحاق بالبرنامج للمرحلة القادمة . وافتتح المهرجان بعرض فيلم بسيط يعبر عن روعة البرنامج خلال الشهور الماضية واليه عمله وابرز الفعاليات والمبادرات التي حدثت خلال المشروع وكانت القصائد والفقرات الفنية والدبكة الشعبية حاضرة في الحفل كما ابدعت فرقة الفلكلور الشعبي واغاني الراب في المهرجان، ولا سميا فقرات المسرح والكوميديا التي امتعت الحضور وخصوصا الاطفال والطلائع .

ووتحدث منسق المشروع الاخ بشار النمري في كلمته حول جهود المنشطين في الزوايا التي يتضمنها المشروع وان هذه الفقرات والابداعات جائت بجهودهم و متابعتهم في الشهور الماضية مع الطلائع وتمنى ان تتكلل المرحلة الثانية من المشروع بنفس النشاطات السابقة ونفس الروح والعزيمة الموجودة لدى الطلائع والمنشطين وشكر في كلمته الحضور الغفير وكافة المنشطين والمتطوعين الذين رافقوا البرنامج حتى الان .

ودعا اهالي الاطفال لمشاركة ابنائهم العديد من الفعاليات والبرامج المجتمعية والهادفة في مراكز الطلائع والاندية الرياضية التي تهتم بهم وتعمل على تعزيز قدراتهم وطموحاتهم للوصول لمجتمع مثقف واعي حاصل على جميع حقوقه التربوية والمجتمعية. وفي الختام تم تسليم الشهادات للطلائع وتكريم المميزين والمتطوعين وكافة الداعمين والمؤازرين الذين ساندوا نجاح المشروع في الشهور الماضية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة