النقب:مصرع شاب وإصابة آخرين بحادث طرق

تاريخ النشر: 12/04/17 | 13:27

وقع حادث طرق مروع، ظهر اليوم الأربعاء، على شارع 211 بالقرب من مفرق طلليم في النقب، وأسفر عن مصرع رجل وإصابة آخرين. وقد أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّ “طواقم الاسعاف التي وصلت إلى المكان إضطرت إلى اقرار وفاة شاب (30 عامًا) في المكان، كما ويتم تقديم الاسعافات الأولية لمصابين في الثلاثينات، الأول حالته حرجة والآخر خطيرة. علمًا أنّ طائرة عامودية بطريقها إلى المكان”، بحسب البيان.

تعقيب الشرطة
أفادت لوبا السمري المتحدثة بلسان الشرطة البيان التالي :” ظهيرة نهار اليوم الاربعاء في النقب شارع رقم 211 بين بلدتي اشليم ونيتسانا ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة وقع حادث طرقات دامي تخلله اصطدام ما بين مركبتين خصوصيتين مسفرا عن مصرع مصاب وتسجيل اصابتين على ما يبدو بالغتين وجميعهم باواسط العمر وحيث عكفت طواقم الاسعافات الاولية على تحويل المصابين للعلاج بالمستشفى- للفقيد الرحمة.
هذا وتواصل الشرطة اعمال التشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات جنبا لتنظيمها حركة السير والمرور هناك”.
وأضافت :” لاحقا ومع تقدم مجريات التشخيصات والتحقيقات تبين ان الحادث الدامي بالنقب الذي اسفر عن مصرع الشابة اليهودية , اسفر عن مصرع شاب اخر عربي من سكان ضواحي ديمونا 24 عاما بوفاتة المرحوم” حسام الهواشلة “- للفقيد الرحمة ولعائلته وذويه بالغ الصبر والسلوان”.

– تصوير: نجمة داوود الحمراء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة