انطلاق حملة التنظيف وصيانة الشوارع بكفرقرع

تاريخ النشر: 04/03/14 | 22:01

استمرارا للمشاريع التي يقدمها المجلس المحلي كفرقرع واكمالا لحملة النظافة واسعة النطاق التي انطلق بها المجلس المحلي، انطلقت اليوم حملة اخرى شملت تنظيف الشوارع من خلال الاستعانة بعمال نظافة قاموا بصيانة وتكنيس الشوارع وازالة كافة النفايات وتنظيف الاوساخ والاعشاب في الطرقات والشوارع من اجل توفير بيئة نظيفة وجميلة.

وقد باشر هؤلاء العمال عملهم منذ صبيحة اليوم علما بان هذه الحملة ستستمر في كافة انحاء القرية حيث تأتي استمرارا لحملات النظافة وتوفير بيئة نظيفة في ارجاء القرية لينعم المواطن القرعاوي باجواء مريحة وبيئة نظيفة خلابة لائقة.

بدوره فقد اشار رئيس المجلس المحلي المحامي حسن محمد عثامنة الى ان المجلس المحلي سيعمل على استمرار مثل هذه الحملات التي تحافظ على بيئة نظيفة وامنة، مناشدا مواطني القرية بضرورة الحفاظ على نظافة البيئة وشوارع القرية بشكل عام لما فيه من مصلحة عامة لقريتنا الحبيبة كفرقرع، اضافة الى ان ديننا الاسلامي الحنيف يحثنا جميعا على ضرورة المحافظة على النظافة والبيئة لان النظافة من الايمان.

كما وقد اضاف رئيس المجلس المحلي المحامي حسن محمد عثامنة الى ان المجلس المحلي مجند من اجل مصلحة المواطن القرعاوي وبالتالي فان كافة الوسائل والتقنيات تعمل ليل نهار من اجل خدمة المواطن في كافة وشتى المجالات، لذلك فان اليات وعمال المجلس المحلي تقف مساندة لكل مواطن قرعاوي وكل توجه او طلب يصب في المصلحة العامة.

هذا وكان المجلس المحلي قد شرع في الاسبوع الماضي بحملة نظافة واسعة النطاق في ارجاء القرية، حيث شملت هذه الحملة الواسعة تنظيف الشوارع وصيانتها وازالة كافة النفايات، وتقليم الاشجار على اطراف الشوارع، وتنظيف الاوساخ والاعشاب في الطرقات والشوارع، وتكنيس الشوارع والساحات من اجل توفير بيئة نظيفة وحركة سير امنة وسالكة امام المواطنين والسائقين والضيوف القادمين الى القرية.

كما وعملت اليات المجلس المحلي مجهزة بكافة الوسائل والتقنيات في منطقة بيت الشعب وذلك لراحة المشاركين في بيوت العزاء من مواطني القرية والضيوف الاعزاء.

‫9 تعليقات

  1. بارك الله فيكم عمل رائع ومبادره في اعلى المستويات الله يقدركم على الخير واعماله بالتوفيق ان شاء الله

  2. التقدم والنجاح الى الامام يا شباب يعطيكم العافية وشكرا الى رئيس المجلس حسن عثامنة على فعالية النظافة

  3. يا عمي وين بدنا نلكى رايس زي حسن عثامنه والله بس العاطل ما يقول عنو مليح والله احسن رايس لكفر قرع وان شاء اللله بظل رايس

  4. يعطيكم العافيه بس لو علقليله بشارع الزفته في منيحه ولا خوش كل شوارع البلد تشتكي. من قلة الزفته بعين الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة