زيارة رئيس مجلس كفرقرع لمدرسة النهضة

تاريخ النشر: 04/03/14 | 5:22

ضمن سلسلة الزيارات التي يقوم رئيس المجلس المحلي كفرقرع المحامي حسن عثامنة الى كافة المؤسسات والاطر التربوية وسعيا منه لتحقيق اهدافه المنشودة في تطوير الجهاز التعليمي والتربوي في القرية، قام بزيارة مدرسة النهضة بمرافقة وفد من المجلس، وقد عبر المحامي حسن محمد عثامنة، عن إعجابه وتقديره لما رآه أثناء زيارته للمدرسة مؤكداً على حسن النظام والنظافة والمضامين المنوعة التي تؤكد على الرؤية التربوية السديدة المؤكدة على مركزية تنمية الكفاءات الطلابية والاهتمام بها.

علماً بأنه كان في استقبال الوفد أعضاء الهيئة التأسيسية للمدرسة البروفيسور مصطفى كبها ورجل الأعمال لؤي صعابنة ومدير المدرسة الأستاذ أشرف صبيحات والقائم بأعماله الأستاذ سلطان اسماعيل وممثل شبكة عتيد دافيد بيتان والذين قاموا بعرض موجز عن الرؤية التربوية للمدرسة وعن معطياتها الأساسية.

قام الوفد بالتجوال في مرافق المدرسة ومختبرات الالكترونيكا والعلوم المختلفة ودخلوا للصفوف واستمعوا للحصص التعليمية وشاهدوا العديد من الفعاليات.

كما واستمع رئيس المجلس لعروضات طلابية واجتمع بممثلي الطلاب مبدياً إعجابه بتميز الطلاب وصفاتهم القيادية.

وفي تلخيصه للزيارة أثنى رئيس المجلس على خاصية المدرسة وتميزها واعداً باستمرار الشراكة بين المجلس المحلي والقائمين على المدرسة لما فيها مصلحة جهاز التربية والتعليم في قرية كفرقرع والمنطقة.

‫7 تعليقات

  1. كل الاحترام ونحن اهالي كفرقرع نطلب من المجلس المحلي الاهتمام الخاص بهذه المدرسة لان هذة البلد تستحق ان يكون فيها مدرسة اهلية وخير بلدنا ما يطلع برا نحن الاحق بثمارنا

  2. كل الاحترام .
    (الى الرقم 1) اعتقد بان ثانوية النهضة هي مدرسة خاصة لا علاقة لها بالمجلس المحلي حيث لا يستطيع المجلس التدخل باي مجال يخص هذه المؤسسة . ثانيا في بلدنا مستوى التعليم بالثانوية على اسم احمد عبد الله يحيى عالي ويفتخر فيه (اي انه حتى لو لم تكن النهضة موجدة لا حاجة للتعلم خارج البلدة)

  3. أحسن استاذ الأستاذ اشرف شرقاوي. انا حبيت اللغة الانجليزية. بسببه

  4. الى رقم واحد جميع المدارس بحاجة الى اهتمام والطالب المجتهد ممكن ان يدخل اية مدرسة ويتخرج منها بتفوق كمان مدرسة إبن سيناء ومدرسة احمد عبدللٌة المرحوم مجاني التعليم فيهن اعتقد كل إنسان بدخل ابنة هيك مدرسة يعني مهو دافع دافع مصاريف يكمل معروفو بالمرة إذا شاف نقص بالمدرسة يساعد هو بس شوفوني يا ناس.

  5. والله كل المدارس خير وبركه بس هلنهضه صار الواحد يحط ابنه فيها بس شوفوني يا ناس الله يهدي الجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة