دعوة لزيارة خيمة الاعتصام المقامة على ارض حريش

تاريخ النشر: 07/08/11 | 0:52

كما تعلمون حضراتكم باننا قمنا باقامة خيمة احتجاج ضد وزير الداخلية ايلي ايشاي الذي صادق قبل اسبوع على بناء 4700 وحدة سكنية للحرديم في مدينة حريش رغم انه ومن خلال الناطق الرسمي لوزارة الداخلية صرح قبل اقل من سنة من اليوم بانه يريد ان تكون هذه المدينة مفتوحة لجميع المواطنين . “ايلي ايشاي” يعرف تماما ان الوسط العربي يعيش ضائقة خانقة ، هو احد اهم الجهات المسؤولة عن ذلك ، ناهيك عن هدم البيوت ، ناهيك عن الاحتجاجات الميدانية الاخذة بالاتساع .

لم نكن لنتصور ان الغباء سيصل به الى اتخاذ خطوة كهذه في ظل ما يحدث من احتجاجات على مستوى الدولة عامة . وردا على وزير الداخلية، قمنا بنصب خيمة في مدخل “حريش ” لنؤكد له تاكيدا قطعيا ان مشروعه هذا لا ولن يخرج الى حيز التنفيذ الا اذا قام بالموافقة على تلبية مطالبنا بتحويل هذه البلدة الى بلدة مختلطة يحق للعربي فيها ما يحق لليهودي من باب العدل الاسكاني.

الذي يميز هذه الخيمة تحديدا انما هو الشراكة العربية اليهودية في المنطقة لالتقاء مصالح مشتركة جعلتنا ان نقيم تحالفا ( عربي يهودي ) لعلاج هذه القضة بشكل محدد كونهم مطالبون بالرحيل من هذا البلد الامر الذي جعلهم يرفضون تخصيصها للحريديم. لهذا نتوجه لحضرتكم بهذه الدعوة لزيارة الخيمة مساء هذا اليوم في الساعة العاشرة بعد صلاة التراويح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة