بلدية باقة الغربية والمركز الجماهيري يطلقون مشروع اباء وأبناء في الملعب

تاريخ النشر: 04/03/14 | 0:45

انطلق في الأسابيع الاخيرة في باقة الغربية مشروع تحت عنوان"اباء وابناء في الملعب"، برعاية قسم الشبيبة وقسم الرياضة وقسم الرفاه الاجتماعي في بلدية باقة الغربية والمركز الجماهيري وبدعم من وزارة المعارف، وزارة الرفاه الاجتماعي، جوينت اشاليم، وزارة الرياضة والثقافة.

يهدف المشروع الى تقوية العلاقات بين الاب وابنه وذلك بواسطة التدريبات الأسبوعية المشتركة التي يمر بها الطالب ووالده والرحلات المشتركة التي يقومون بها من مشاهدة مباريات كرة قدم بشكل منتظم وغيرها من الفعاليات، يذكر أن باقة الغربية هي المدينة الرابعة التي تنضم لهذا المشروع في المجتمع العربي وذلك بعد جهود حثيثة قامت بها الأقسام المختلفة لإدخال المشروع لباقة وجهد خاص من قبل ادارة المجتمع والشباب في المجتمع العربي.

هذا ويلاقي المشروع نجاحًا باهرًا وقد عبر الاباء والأبناء عن مدى رضاهم وسعادتهم لمثل هذا المشاريع وشكروا القائمين عليه، يقوم على تدريب المجموعة المدرب محمود غنايم.

وفي حديث لنا مع الأستاذ فادي مواسي مركز المشروع قال: "سنسعى في السنة القادمة لافتتاح مجموعات اخرى من هذا النوع لما نرى من أهمية لمثل هذه المشاريع بتقوية العلاقات وتوطيدها بين الاب وابنه وأشكر ادارة المجتمع والشباب وزارة المعارف على الثقة التي أعطونا اياها بإدارة مثل هذا المشروع، وباقة ستستقبل في الشهر القادم دوري قطري لمثل هذا المجموعات عربًا ويهودًا".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة