الحكمة باقة تختتم الفصل بأجواء إحتفالية رائعة

تاريخ النشر: 09/04/17 | 16:51

وسط أجواء احتفالية ممزوجة بالسعادة والفخر، نظمت مدرسة الحكمة الابتدائية في باقة الغربية ، برنامجا خاصًا بمناسبة انتهاء الفصل الدراسي الثاني حيث اقامت حفلا بهيجا ومميزا اشرف عليه المربي القدير عبد الرحمن بدران بتعاون رائع مع أعضاء الهيئة التدريسية.

تخلل الاحتفال فقرات متنوعة عديدة : تلاوة الذكر الحكيم، عرض كشفي باشراف المربي عايد كبها، كلمة لمديرة المدرسة المربية أزل ملك، جوقة المدرسة، عرض خاص من طالبات الصفوف الأولى مقدم للأمهات الفاضلات وعرض ايقاع جميعها باشراف المربي عبد الرحمن بدران، عروض رياضية باشراف المربية اثير وتد، عروض باللغة العبرية لطلاب الصفوف الأولى، الثانية، الثالثة وللمتميزين بالعبرية من الصفوف الخامسة والسادسة ودبكة شعبية باشراف المربي مجد عنبوسي.

وقد شارك في هذا الاحتفال الى جانب رئيس ممثلية أولياء الأمور عدد كبير جدا من الأمهات الفاضلات ومجموعة من أولياء الأمور.

ومن الجانب الآخر تم استقبال أولياء أمور الطلاب من آباء وأمهات الذين التقوا بالمربين وأعضاء الهيئة التدريسية لاستلام الشهادات الفصلية وللتباحث معهم بالأمور التعليمية – التربوية المتعلقة بأبنائهم الطلاب .

وتعتبر المدرسة هذا اللقاء من أهم برامجها ، لما فيه من دور لتعزيز وتوثيق للعلاقات وتقوية جسور التواصل والتعاون بين المدرسة وأولياء أمور الطلاب من آباء وأمهات,الأمر الذي توليه المدرسة أهمية بالغة لما فيه من الفوائد الجمة التي تعود على طلابها.

ومن باب حرصها على دعم وتشجيع وتعزيز طلابها قامت المدرسة بتكريم الطلاب الذين اختيروا من قبل المربين والمعلمين للحصول على لقب الطالب الخلوق والطالب المثالي في الفصل الدراسي الثاني.

مديرة المدرسة قدمت شكرها الجزيل لجميع الزملاء أعضاء الهيئة التدريسية ولكل من كانت له مساهمة في هذا النجاح وقدمت عظيم امتنانها لجميع المربين والمعلمين على اخلاصهم وعلى جهودهم لكل ما يصب في مصلحة طلابهم ورفعة المدرسة، كما شكرت جميع العاملين والعاملات في المدرسة ,وكذلك طلاب المدرسة قادة الحكمة على ما بذلوه من جهود في التخطيط والتنسيق والتنظيم، حيث ساهم جميعهم لإنجاح هذا البرنامج المميز.

أسرة مدرسة الحكمة تتقدم بأحلى الأمنيات لطلابها وذويهم بعطله سعيدة ، ممتعة وامنة ، ودوام الابداع ،التميز،التألق والنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة