الطلاب يتوافدون لامتحان الدخول في “الاهليّة”

تاريخ النشر: 06/04/17 | 12:47

استقبلت المدرسة “الأهليّة” في ام الفحم صباح السبت 8.4.2017 وفود الطلاب المتسجلين للمدرسة، وذلك بهدف إجراء امتحان الدخول للعام الدراسي 2017-2018.
حيث تسجل للمدرسة قرابة الـ 500 طالب من مختلف البلدات العربية في البلاد طمعا بالالتحاق بالمدرسة التي تعتبر صرحا علميا شامخا في البلاد بعد ان نالت عاما تلو الآخر المرتبة الاولى دون منازع في نسبة الطلاب المستحقين لشهادة البجروت، بالاضافة الى انجازاتها العديدة في شتى المجالات.

كان في استقبال الطلاب نائب المدير الاستاذ عماد محاجنة، مركز الامتحانات في المدرسة الاستاذ هشام محاجنة، بالاضافة الى كادر المعلمين والمعلمات، الموظفين والموظفات والعاملين والعاملات، وطلاب متطوعين من المدرسة .
حيث شهدت المدرسة حركة نشطة من قبل الطلاب المتسجلين وذويهم المرافقين لهم. وتمّ استقبال الطلاب والاهتمام بكافة تفاصيلهم التي أتاحت لهم الدخول الى قاعة الامتحان بارتياح.
يذكر ان المدرسة ومن باب النزاهة والشفافيّة تحرص سنويا على إجراء امتحان دخول للطلاب المتسجلين، وذلك ليتم انتقاء الطلاب المتميزين للالتحاق بمقاعدها. وتجدر الاشارة هنا انه سيتمّ اختيار أفضل 192 طالب من بين الطلاب المتقدمين للامتحان.
وما يسع المدرسة “الاهليّة” الّا ان تتمنى النجاح للجميع وإنتظار نتائج الامتحان بعد حوالي شهر من اليوم عبر موقع المدرسة.

‫2 تعليقات

  1. مدرسة متميزه ولكن انتبهوا الى ان لا تثقلوا على الطلاب من ناحية الواجبات والمهام لانهم ملحقين على كد وتعب الجامعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة