يوم اللغة الإنجليزية بالإبتدائية أ كفرقرع

تاريخ النشر: 09/04/17 | 17:30

أقامت المدرسة الابتدائية أ للعلوم والابداع فعاليات خاصة باللغة الانجليزية، حيث تنوّعت هذه الفعاليات من حيث الاداءات والمضامين والأهداف التعليمية بشكل ممتع ومميز.
وقد نفذت هذه الفعاليات في ساحة المدرسة باشتراك جميع طلاب طبقة صفوف الثالثة يرافقهم مركزة الطبقة المربية نسرين مصاروة والمربية القديرة عطاف مصالحة وبمساعدة وتنظيم طلاب الصفوف السادسة، حيث تقسّمت فعالياتهم للعديد من المحطات المثرية،

منها؛ ملاءمة حروف كبيرة للحروف الصغيرة والعكس، كذلك البحث عن الحروف في الطحين وتركيب بازل باللغة الانجليزية وغيرها من الفعاليات. وقد أختتم هذا اليوم باحتفال ممتع وحافل تخلّلته اغاني واناشيد وتوزيع الهدايا الرمزية على الطلاب.
مديرة المدرسة، السيدة زهور عثامنة، أعربت عن رضاها التام من تخطيط وتنفيذ هذه الفعاليات مُشيرة الى ان اللغة الانجليزية هي لغة عالمية لا غنى عنها.
وقد قامت مديرة المدرسة بتقديم شكرها وتقديرها لمعلمة اللغة الانجليزية؛ السيدة سيرين عثامنة ولمربيات الصفوف الثالثة وللطلاب المشاركين والذين قاموا على هذا اليوم الناجح، واخصت بالذكر المعلمة سيرين التي خططت فعملت وأبدعت، وبذلت جهدها على ان يُنفذ هذا اليوم على اتم وجه.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة