شبهات لطعن يهودي حردي على يد مشتبه عربي ببيتح تكفا

تاريخ النشر: 02/03/14 | 10:03

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:

مساء اليوم الاحد، ببيتح تكفا، تحت جسر تبادل الطرقات محلاف جيهة، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، اقدم مشتبه، وفقا للشبهات الاولية وعلى ما يبدو، عربي الهوية، على طعن اخر، يهودي اسرائيلي، مصيبا الاخير بجراح التي وصفت وعلى ما يبدو بالمتوسطة احيل على اثرها للعلاج في المستشفى بينما فر الاول من المكان هناك.

هذا وتواصل قوات معززة من الشرطة التي هرعت الى المكان باعمال البحث والتمشيط الواسعة وراء المشتبه الهارب بموازاة الشروع باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وحيثيات هذه الواقعة التي لم تتضح كامل معالمها بعد.

هذا ووفقا للتحقيقات الاولية يستشف وعلى ما يبدو بأن مشتبه على ما يبدو عربي قام بمفاجأة مجموعة من الحرديم – اليهود المتشددين بينما كانوا يسيرون قرب جسر محول الطرقات جيهة بشارع جبوتنسكي وهو الى جانبهم طاعنا احدهم شارعا بالفرار.

هذا واحيل الجريح للعلاج في مستشفى بيلنسون ببيتح تكفا بينما تواصل القوات باعمال البحث والتمشيط وراء المشتبه الجاني الهارب اضافة للتحقيقات بكافة تفاصيل وملابسات هذه الواقعة بما فيها الخلفية التي لم تحدد ماهيتها بعد.

وفقا للفحص الاولي يستشف وعلى ما يبدو بان المشتبه بالطعن كان قد توجه الى المطعون ودون ان ينبس بكلمة البتة قام بطعنه وهرب من هناك.

هذا ووفقا للاوصاف التي تم الادلاء بها قامت الشرطة بالتوقيف للتحقيق في مركز الشرطة عدد من الاشخاص المشتبهين لفحص مدى ضلوعهم فيما اذا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة