زيارة رئيس مجلس كفرقرع للابتدائية "أ"

تاريخ النشر: 02/03/14 | 12:33

ضمن سلسلة الزيارات التي يقوم رئيس المجلس المحلي كفرقرع المحامي حسن عثامنة الى كافة المؤسسات والاطر التربوية وسعيا منه لتحقيق اهدافه المنشودة في تطوير الجهاز التعليمي والتربوي في القرية، قام بزيارة المدرسة الابتدائية أ حيث شاركه بهذه الزيارة القائم باعمال الرئيس السيد نظير زحالقة , ونائب الرئيس المحامي انور زحالقة , ومدير قسم المعارف المربي رشيد عثامنة, الى جانب عدد من مدراء الاقسام وموظفي المجلس المحلي , حيث كان في استقبالهم مدير المدرسة المربي علي زحالقة وطاقم المعلمين والمعلمات وجمهور الطلاب.

وقد اثنى رئيس المجلس المحلي المحامي حسن عثامنة على عمل المدرسة في سبيل رفع مستوى الطلاب العلمي والتعليمي, حيث اعرب عن اعجابه بالمشاريع التربوية والتعليمية التي تدفع بجهاز التربية والتعليم العام في كفرقرع , داعيا جميع العاملين في جهاز التربية والتعليم في كفرقرع الى التفاني بالعطاء من اجل رفع راية العلم والمعرفة عاليا بكفرقرع

كما وثمن رئيس المجلس المحلي دور طاقم المعلمين والتعاون ما بينهم لدعم ورفع مستوى التربية والتعليم من خلال الخروج بمشاريع تربوية ومن ضمنها صقل شخصية الطالب وتعزيز مكانته وبناء شراكة حقيقية والتي تصب في مصلحة الطلاب والمدرسة معا.

مدير المدرسة المربي علي زحالقة قدم شكره لرئيس المجلس المحلي على زيارته للمدرسة ومدارس كفرقرع الاخرى مشيرا الى ان مثل هذه الزيارات تساهم في تعزيز الشراكة والتعاون بين إدارات المدارس والمجلس المحلي الامر الذي سيساهم بتطوير وتدعيم العملية التعليمية ويصب في مصلحة الطالب القرعاوي.

‫22 تعليقات

  1. نحن طلاب المدرسة الابتدائية “أ” نسعد بزيارتكم لنا .
    وانا ادعم التقدم في مدرستنا ، ورددوا هذه الزيارة،
    واشكركم .

  2. مرحبا بك يا ابا محمد هيا انهضي يا كفر قرع واستقبلي العزيز الغالي ويا رب تعطية الصحة والعافية

  3. كفر قرع .رئيس المجلس يزور المدرس أ.هي الذكريات التي تعود بي الى أواخر العام 39 حيث دخلت هذه المدرسة ( المدرسة الأم – الأولى في كفر قرع)فقد عملت في بداية العام 49/50 مدرسا فيها ، وفي عام 1963 -الى عام 1982عملت مديرا للمدرسة أ التي كانت حتى عام 1967/68 تقام على غرف ومستأجرة لأنتقل بعدها الى هذه البنايةالقائمة حاليا لأنتقل بعدها الى المجلس المحلي لكي أقوم على افتتاح قسما للمعارف .ان هذه المرسة هي المدرسة الأم التي تعلم فيها معظم الأجيال من كفر قرع . وأنت ياحضرة الرئيس قد خطوت خطواتك التعليمية الأولى في هذه المدرسة حيث درس فيها المرحوم والدك أبو حسن المرحوم محمد حسن بيك عثامنة . وكذلك والدتك أم حسن أطال الله في عمرها .انني أهمس في آذان القائمين على عملية التعليم في هذه المدرسة وجميع المؤسسات التعليمية أن يكرسوا جل اهتمامهم لغرس محبة العلم واتعليم في نفوس أبنائنا . والى المسؤولين في السلطة المحلية أن يستمر عطاؤهم في هذا المجال على الوجه الذي يرضي الله ورسوله . ” بسم الله الرحمن الرحيم : وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون ” صدق الله العظيم.

  4. الله يقويك رئيسنا وان شاء الله تستمر في مواكبة المسيرة التعليمية وان لا تتوقف عن خطواتك، نحن امانة في عنقك ، بارك الله فيك .

  5. لُما عماد كناعنه- هنيئاً لك غاليتي، أنت مجتهدة جداً وطموحة جداً وهذا يزيد محبتي واحترامي لك يا عُمري، إنشاءالله دائماً في الطليعة.
    جدتك سهام – ام وسيم-

  6. خلص بكفي زيارات وتكاليف فاضيه بدنا أفعال على ارض الوقع
    يكفينا صور وشو فوني يا ناس
    أرجو النشر

  7. اشكر الرئيس مجلس كفر قرع المحامي حسن عثامنة والاعضائة الانهم زاروا الابتدائية ا واشكره على تعامله معنا نحن الطلاب

  8. شو هالحلاوة يا لين عبادي لازم ايحطوكي رئيسة البلد مش رئيسة مجلس الطلاب شخصية وثقة منورة الشاشة ☺♦

  9. اسال الله العزيز القدير ذو العرش العظيم ان يحمي بلدي كفر قرع من كل سوء وان يوفق جميع من فيها الى ما يحبه ويرضاه قولو امين

  10. يا اخي بكفي ربنا اختار . فش عنده حسن وعود انتخابية مشان هيك فاضي بفحص المدارس ونواقصها مشان يزبطها . مش قاعد بالمجلس يوفي وعود انتخاباته لاشخاص او يرجع اللي …….
    الرجاء النشر يا اصحاب البقجة

  11. كل الاحترام لرئيس مجلس كفر قرع الاخ حسن عثامنه على زياراته للمدارس لتشجيع حب العطاء لجميع المدارس والمساعده والتقدم في منهاج التعليم كل مدرسه طبعا في كفر قرع تواجه مشاكل معينه ليست كما قرات كلمة المدرسه المميزه هي كلمه صح لاننا نسمع مشاكل في كل المدارس ولكن الهدف واحد هم ابنائنا الاهل يجب علينا ان نتواصل مع ابنائنا والتعاون مع المدارس ولا نناصرهم على الخطا لان المدرسه ليست ضد اي طالب يريد العلم

  12. احلى وأغلى مي الله يسعدك وينجحك دائماً متألقة يا دكتورة بإذنه تعالى وأول قطعة من الاختراع أكيد للرئيس

  13. طلاب المدرس ا نحن نشكرك يا حسن عثامنه نشكرك من قل لبي يا حسن عثامنع طلاب المدرسة ا نشكركم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة