يوم رياضي مميز بإبتدائية الحكمة في باقة

تاريخ النشر: 06/04/17 | 10:10

مع إطلالة الربيع وانتهاء الفصل الدراسي شارك جميع طلاب مدرسة الحكمة في برنامج رياضي خاص ، حيث أُعدّت لهم محطات رياضية شيقة متنوعة، وعروض رياضية مميزة وذلك تحت اشراف طاقم التربية البدنية في المدرسة وبتعاون كامل مع كافة أعضاء الهيئة التدريسية في المدرسة.
تخلل اليوم العديد من المحطات الشيقة والمتنوعة التي تميزت بالمتعة الممزوجة بروح التنافس الرياضي، قام بتنظم العمل في كل منها طلاب وطالبات مدرسة النجاح الثانوية الذين لبوا دعوة ادارة مدرسة الحكمة للمشاركة والتعاون.

اما في القسم الثاني من البرنامج فقد استمتع الجميع بعرض رائع للكراتية شارك به منتخب مدرسة الحكمة باشراف المربي القدير الزميل زهير قعدان .
اما المربية أثير وتد فقد ابدعت في تدريب مجموعة من طلاب وطالبات المدرسة لتقديم عروض رياضية وحركية رائعة اضافت لبنامج اليوم رونقا خاصا.
وقد قامت المدرسة بتكريم كل من الطالبة ليان منذر عويسات والطالب باسل فهد مواسي وكلاهما من الصف السادس لحصولهما مؤخرا على مراتب أولى في مسابقة السباحة والتي اجريت في معهد فينجيت، حيث اعتبرت ذلك انجازا رائعا ومشرفا لمدرسة الحكمة وفخرا لها.

ثم جاء القسم الأخير ، حيث اجريت مباريات شد الحبل بين الصفوف مما اثار الحماس والانفعال لدى الطلاب والمعلمين على حد سواء.
وفي الختام تم الاعلان عن الفائزين بكأس اليوم الرياضي حيث حصل عليه كل من الصف الثاني ب عن فئة الصغار ، والصف الرابع أعن فئة الكبار. وقامت المدرسة بتكريم جميع الطلاب من الصفين وتسليمهم الميداليات وكأس اليوم الرياضي للعام 2017 .

مديرة المدرسة المربية ازل ملك تقدمت بشكرها الى ادارة ومعلمي وطلاب مدرسة النجاح ،الذين شاركوا المدرسة في تنظيم وانجاح الفعاليات نجاحا كبيرا والى طاقم التربية البدنية في المدرسة وخاصة للزميل أسامة وتد الذي أشرف على برنامج اليوم بكامل تفاصيله، كما للزميلة الرائعة اثير وتد، واثنت على مدى تعاونهم واخلاصهم والى طاقم التربية الاجتماعية في المدرسة والى الزميل المربي عبد الرحمن بدران لعملهم الدؤوب، والى جميع أفراد أسرة المدرسة، وباركت جميع هذه الفعاليات التي تهدف الى ادخال الفرحة والسعادة في نفوس الطلاب ، وتقوي علاقاتهم بمربيهم وقدمت شكرها الكبير لكافة الطواقم في المدرسة على ما أبدوه من انتماء وتعاون من اجل انجاح البرنامج بشكل خاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة