مدرسة الحكمة باقة في يوم الأعمال الخيرية

تاريخ النشر: 05/04/17 | 11:23

﴿ وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ﴾] التوبة: 105 [
تمشيا مع روح الشريعة الغراء وإيمانا من إدارة المدرسة بضرورة تذويت قيمة العمل الخيري وتأصيل مفاهيم البذل والعطاء في نفوس طلابها ، كعادتها باشرت مدرسة الحكمة وشاركت مشاركة فاعلة في يوم الأعمال الخيرية شملت محاطات كثيرة وفعاليات متنوعة.
كانت أولى محطات هذا اليوم الخاص زيارة مباركة إلى مدرسة الرحمة، حيث قام معلم التربية البدنية المربي أسامة وتد بمرافقة كوكبة من طلاب الصفوف الرابعة والسادسة ,شاركوا بفعاليات رياضية أقيمت في هذا اليوم . وقد ساهم حضور طلاب الحكمة في تسهيل التنظيم ونجاح اليوم.
وعلى صعيد آخر توجهت مجموعة أخرى بمرافقة المربي طالب وتد إلى أربع روضات مجاورة للمدرسة، حيث قام الطلاب هناك بمساعدة المربيات بأعمال صيانة ، تنظيف وترتيب بالإضافة إلى زراعة أشتال جميلة من الزهور مقدمة من المدرسة زيّنت ساحة الروضات وأضفت عليها جمالا وبهجة.
كان حظُّ مسجد الشافعي من هذا اليوم وافرا ، إذ توجه المربي علاء وتد بصحبة طلائع من الطلاب إلى المسجد حيث باشروا هناك بحملة تنظيف واسعة النطاق داخل المسجد ومحيطه،
هذا وقد طالت الأيادي البيضاء حملة تنظيف وترميم واسعة داخل حرم المدرسة ومحيطها أشرف عليها مركز التربية الاجتماعية زكي أبو مخ .
جدير بالتنويه إلى أن مديرة المدرسة المربية أزل ملك قامت بنفسها بالإشراف على سيرورة الفعاليات ومتابعتها عن كثب وتقديم كل ما يلزم من دعم مادي ومعنوي للمعلمين والطلاب على حد سواء .
كما توجهت بكلمة شكر مقرونة بالعرفان والتقدير إلى طلاب الحكمة المشاركين في فعاليات هذا اليوم وإلى كل الخيرين الذين جادت أيديهم الكريمة بالخير ، وطابت أنفسهم العظيمة بالبذل والعطاء، ومشيدة بطاقم التربية الاجتماعية ودورهم الفاعل لإخراج هذه الأعمال إلى حيز النور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة