يوم الأولياء بإعدادية الأندلس في باقة

تاريخ النشر: 04/04/17 | 15:30

ختاما للفصل الدراسي الثاني لهذه السنة وتحت شعار ” شراكة حقيقية في التربية ” نظمت مدرسة الاندلس في باقة الغربية يوما خاصا تواصلت فيه مع اولياء الامور إكمالا لما شيدوه من جسور التعاون المشترك، وتأكيدا على عمق الروابط الحتمية بين هاتين المؤسستين ودورهما الحيوي في عملية التنشئة الاجتماعية. المدرسة بكامل هيئتها ادارة، معلمين، طلابا، وعاملين اجتمعت في جو تعمه الالفة ويسوده الوفاق لتستقبل الاهالي الذين التقوا مربي الصفوف واستمعوا منهم الى شرح واف عن الرؤيا التربوية للمدرسة واطلعوا على سلوك ابنائهم وتحصيلهم. كان في استقبال الاهل مديرة المدرسة المربية سامية جلال عراقي وطاقم المعلمين الذين أكدوا لهم حرص المدرسة على توفير بيئة تربوية مثالية.

في تعليقها على هذا اليوم ، قالت المربية سامية جلال عراقي: ” هذه شراكة تقوم على أسس من التفاهم، والتعاون، والتناصح بهدف الارتقاء بمستوى الأبناء فنِعمَ الساعون في بناء مستقبل أفضل لأبنائنا “. كما تقدمت المربية سامية عراقي بشكرها الجزيل لكل من شارك في هذا اليوم ودعت الجميع الى توطيد العلاقة بينهم لمواصلة مسيرة النجاحات التي تشهدها مدرسة الاندلس .
وتعكف المدرسة في هذه الأيام على دراسة التوصيات، وتركيزها في كل شريحة، لتناقش في حلقات مهنية وتربوية، ومنها تعدّ الخطط المناسبة لتفعيلها الى جانب الخطة التربويّة والتعليمية في الاندلس.
يشار الى أنّ مئات الاهالي شاركوا في هذا اليوم معبرين بذلك عن ثقتهم في المدرسة ورضاهم عما تقدمه لأبنائهم في المجالات التربوية والتحصيلية كما وشكروا الادارة والمعلمين معربين عن ارتياحهم وسعادتهم من سياسة المدرسة والدور الكبير الذي تقوم به في تنمية شخصيات ابنائهم، وأبدوا رضاهم عما يجري في الصفوف من امور تربوية وتعليمية مثمنين الجهود المبذولة لمصلحة الطلاب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة