تدشين “مركز ملك الطبي” في كفرقرع

تاريخ النشر: 06/04/17 | 18:45

تم مساء الاثنين الاحتفال بتدشين مركز ملك الطبي التابع لصندوق مؤوحيديت كفرقرع وذلك بحضور حشد كبير من الاهالي وبمشاركة المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع، والمحامي محمد وتد رئيس مجلس محلي جت اضافة الى طاقم الموظفين والموظفات في مركز ملك الطبي كفرقرع .
وخلال كلمته هنأ المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع الدكتور جميل محسن مدير المركز وجميل العاملين فيه على شرف التدشين متمنيا له المزيد من النجاح والتألق في مسيرة حياته المليئة بالإنجازات والنجاحات.كما واكد رئيس المجلس المحلي على اهمية افتتاح مثل هذه المراكز الطبية والتي تساهم في تحسين وتطوير الخدمات الصحية لكافة المواطنين خصوصا مثل مركز ملك الطبي والذي يتمتع بخدمات ومستلزمات عالية المستوى والتي تقدم خدمات بأعلى وارقى المستويات.

الدكتور جميل محسن مدير مركز ملك الطبي اعرب عن سعادته وفرحته العارمة على شرف تدشين هذا المركز واعدا الجميع في ان يسهر طاقم المركز من اجل تقديم افضل الخدمات الطبية لأهالي كفرقرع والمنطقة، مقدما شكره لعائلته ولادارة مؤوحيدت على جهودهم لإخراج هذا المشروع لحيز التنفيذ.

السيد جيل حايموفيتش مدير لواء حيفا مؤوحيدت قدم تهانيه للدكتور جميل محسن ولجميع الموظفين في مركز ملك الطبي على شرف تدشين المركز مشيرا الى ان هذا المشروع يندرج ضمن خطة ادارة مؤوحيدت في تحسين وتطوير خدماتها للوسط العربي بما في ذلك سكان بلدات وادي عارة مشيرا الى ان هذا المركز ينضم الى عشرات المراكز الطبية التي قامت وتقوم مؤوحيديت بافتتاحها بمنطقة وادي عارة والوسط العربي.

‫11 تعليقات

  1. مبارك لك د.جميل افتتاح مركز ملك الطبي ونتمى لك المزيد من الانجازات والتألق في مسيرتك الانسانيه والمهنيه ⚘

  2. نعم الام مدرسة اذا اعددتها اعددت شعبا طيب الاعراق مبارك لك ام جميل هذه ثمرة جهودك وتربيتك فلتكن برعاية الله دكتور جميل وان شاء الله ربنا بحفظك وبحماك كل هذا من المربيه الناجحه ام جميل الى الامام

  3. أجمل التهاني وأحلى التبريكات أزفها بداية للسيدة الوالدة وأتمنى لك التألق والنجاح في العمل .
    وعلى بركة الله وهو الموفق المتعال . مبارك عليك هذا العمل المبارك .

  4. ….الف مبروك،لو سمحتوا بس شوية معلومات عن المركز والخدمات الي بقدمها.شكرا

  5. فتحتوا مركز حلو

    بس ولا صوره داخليه للمركز شو السيره

    شو هي خطبه بس صور الناس

    شويه منطق يا عمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة