انطلاق فعاليات معسكر التواصل مع مدينة عكا

تاريخ النشر: 01/03/14 | 3:22

انطلقت قبل قليل فعاليات معسكر العمل "لن نترك عكا وحيدة" الذي دعت اليه الحركة الاسلامية حيث توافد المتطوعون من كافة القرى والمدن العربية في البلاد الى ساحة مسجد الجزار.

حيث كان في استقبالهم رئيس الحركة الاسلامية الشيخ رائد صلاح ونائبه الشيخ كمال الخطيب ومسؤولو المناطق في الحركة الاسلامية ورئيس لجنة الطوارئ عبد الحكيم مفيد وعضو اللجنة المحلية رئيس لجنة الامناء السيد سليم نجمي والعديد من المشايخ الافاضل.

وتناولت جموع المحتشدين في الجزار وجبة الافطار ثم انطلقوا إلى ورشات العمل، والتي بلغت كما قال عضو لجنة الطوارئ الشيخ باسم غريفات"40 ورشة توزعت بين ترميم حوالي 40 بيتا وأعمال صيانة وتنظيف في مقبرة وترميمات في مساجد المدينة".

وفي حديث مع الشيخ غريفات معقبا على انطلاق المشروع قال :"منذ ساعات الصباح بدأ الشباب يتوافدون الى عكا الجزار، عكا جمجوم وعطا الزير وفؤاد حجازي بهمة ونشاط حتى نقول لأهل عكا انتم لستم وحدكم في هذه المدينة الغالية والعزيزة على قلوبنا، نحن معكم ونشد على اياديكم حتى يصبح هذا الالم املا وحتى يتحقق فينا قول الرسول صلى الله عليه وسلم: المؤمن للمؤمن كالبنيان المرصوص يشد بعضه بعضا، نحن فخورون بأبناء الحركة الاسلامية الذي يتسابقون الى تنفيذ مهامهم، كل في موقعه".

وفي تعقيب لسليم نجمي رئيس لجنة الامناء قال: "في البداية اود ان اشكر الوفود التي جاءت الينا من المثلث والجليل والنقب ليتضامنوا معنا ويساعدونا على ترميم البيوت المتضررة بعد انهيار البنيان في 17 من الشهر الحالي".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة