صور أخرى من تكريم الشاعر زهدي غاوي بكفرقرع

تاريخ النشر: 01/03/14 | 6:52

تحت رعاية رابطة نور الأمل للأدباء والشعراء أقيم مساء الجمعة حفل مهيب تكريما للشاعر زهدي غاوي لإصداره أربعة دواوين شعرية مميّزة، وذلك في المركز الجماهيري الحوارنة كفرقرع. حضر الحفل ثلّة كبيرة من أعلام الأدباء والشعراء من شتى أرجاء الوطن.

فيما تخلّل الحفل كلمات وفقرات فنية وقصائد شعرية جميلة تشيد بعطاء الشاعر زهدي غاوي لما أنجزه من كتب تثري المكتبة الأدبية التي بناها أبناء هذا الوطن، ولقد تكلّل الحفل بنجاح منقطع النظير كمّا وكيفًا. هذا وقدم اعضاء رابطة نور الامل للادباء والشعراء التحية والمباركة للشاعر زهدي غاوي متمنيين له المزيد من العطاء والابداء.

بدوره شكر الشاعر زهدي غاوي الرابطة وكل من عمل الى تنظيم هذا الحفل متمنيا استمرار مثل هذه المبادرات والندوات والتي من شأنها تعزيز الحركة الادبية والشعرية في المجتمع.

تعليق واحد

  1. اخي وصديقي وزميلي ابا فريد.
    لقد احببت ان اكون اول المعلقين واول المهنئين لك على هذا الانجاز العظيم.
    من صميم فؤادي واحشاء قلبي اهنئك على هذا التحصيل العظيم الذي ان دل على شئ فإنما يدل على مدى تمسكك واهتمامك بلغة درة البحر.
    لقد عرفتك وعشتك منذ عشرات السنين عندما كنا زملاء في مدرسة ابن سينا الاعدادية وعرفت فيك ومنذ اللحظة الاولى الطموح المتواضع، روح التطوع، وحب العمل والاخلاص له، كما وعرفت زهدي غاوي الرجل المعطاء الذي لا يكل ولا يمل.
    اتمنى لك من صميم الفؤاد الاستمرار في العطاء والنجاح في النشر والاصدار، التوفيق والسعادة في الحياة الاسرية.
    مزيدا من التقدم، مزيدا من الاصدار، مزيدا من النجاح.
    وفقك الله وطال عمرك وسدد خطاك.
    اهنئك واباركك والى الامام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة