مكابي كفرقرع يفوز على رموت منشه

تاريخ النشر: 27/02/14 | 23:50

استطاع فريق مكابي كفرقرع من تحقيق فوز بيتي بشق الانفس بالنتيجة 2-1 على فريق رموت منشه في المباراة التي اقيمت عصر اليوم الجمعة ضمن مباريات الاسبوع العشرين لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب".

فريق مكابي كفرقرع والذي كان افضل بكثير من الفريق الضيف استطاع ان يقدم مباراة كبيرة استحق عليها الفوز وابقاء النقاط الثلاثة في خزينة الفريق القرعاوي.

محمد مرة اللاعب المتألق في صفوف فريق مكابي كفرقرع اعلن التفوق القرعاوي في هدف جميل في الدقيقة الـ40 من زمن الشوط الاول الذي انتهى بالنتيجة 1-0.

الفريق الضيف فاجئ فريق مكابي كفرقرع بعد عشرين ثانية من انطلاقة الشوط الثاني ليفرض نتيجة تعادل مرحلية 1-1 من هدف للاعب رموت منشه روني ينكيفتش.

تلامذة المدرب القرعاوي حسن مصالحة لم يقبلوا بهذا التعديد وضاعفوا من هجماتهم على مرمى الفريق الضيف هذا الضغط القرعاوي توج يهدف برازيلي عن طريق اللاعب عزيز ابو حسين من كرة صاروخية عن بعد خمسة وعشرين مترا ليهدي فريقه فوز بيتي مستحق يعزز من قوته في قمة دوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب".

عزيز ابو حسين لاعب مكابي كفرقرع عبر عن سعادته وفرحته العارمة من تحقيق هذا الفوز مشيرا الى ان لاعبي لفريق قدموا مباراة كبيرة استحقوا من خلالها النقاط الثلاثة واضافة عزيز ابو حسين فوز مستحق يضيف لرصيدنا ثلاثة نقاط تقوينا في قمة الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة