فوز فريق هبوعيل ام الفحم على فريق يوكنعام 1-0

تاريخ النشر: 28/02/14 | 11:00

حقق فريق هبوعيل ام الفحم عصر اليوم الجمعة فوزا بيتيا مهما حين استطاع ان يفوز على فريق هبوعيل يوكنعام بالنتيجة 1-0 في المباراة التي اقيمت على استاد السلام بمدينة ام الفحم ضمن مباريات الاسبوع العشرين لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب".

المباراة لم ترتقي الى مستوى عالي حين اعتبرت المباراة كمباراة مصيرية بين فريقي قاع يصارعن من اجل البقاء، حيث اعتمد الفريقين على طريقية دفاعية تكتيكية في محاولات متكررة لتسجيل الاهداف.

الهدف الوحيد في المباراة جاء في الدقيقة الـ28 من المباراة صالح فيق هبوعيل ام الفحم سجله صالح اغبارية ليضمن هذا الهدف فوز بيتي مهم لفريق هبوعيل ام الفحم في معركة صراع البقاء للفريق الفحماوي.

وبهذا الفوز يرفع فريق هبوعيل ام الفحم رصيده الى 21 نقطة بينما يبقى فريق يوكنعام بـ16 نقطة ليهرب في هذه المرحلة فريق هبوعيل ام الفحم من القاع الملتهب.

كيلاني كيلاني لاعب هبوعيل ام الفحم اعرب عن سعادته وفرحة الفريق من تحقيق هذا الفوز مؤكدا ان فريق هبوعيل ام الفحم كان الافضل طيلة دقائق المباراة وكان باستطاعته تسجيل المزيد من الاهداف، واضاف اللاعب كيلاني كيلاني يقول :"حققنا فوز كبير في مباراة عن ستة نقاط على الاقل مع فريق ينافسنا في صراع البقاء".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة