وقف مع بقجة واربح هدية "5"

تاريخ النشر: 06/08/11 | 11:58

أمس الجمعة وفي حلقة أخرى جديدة من برنامج بقجيات رمضانية “وقف مع بقجة واربح هدية” خرج طاقم الموقع الى مركز البلد للدردشة مع من يقابلهم من أهل البلدة ولتوزيع هدايا رمضانية عليهم.

اللقاء الاول للدردشة حول شهر الخير وبالأجواء الرمضانية  التي تملأ بلدة كفر قرع أكثر وأكثر كان مع السيدة “لولو مسلماني” التي بعثت تحيتها لجميع زوار الموقع وقالت: ” الجو الرمضاني يحرك أحاسيس الانسان , فقط الصائمين هم من يشعرون أن رمضان جميل وفيه بركة, وان شاء الله يبارك لنا في أموالنا وأعمالنا . رمضان يساعد في العلاقات الاجتماعية ومن لم يزر أقرباءه طوال السنة فرمضان يعطيه الفرصة أن يزورهم . كما انه يقوي العلاقات بين الناس. حقا أنه شهر بركة وخير”.وقد قمنا بسؤال السيدة لولو عن أول سورة نزلت على الرسول صلى الله عليه وسلم فأجابت سورة العلق . ثم تمنت ان يعم السلام على الجميع وخاصة الدول العربية التي تفتقد الأمان والسلام وأن يحل والعدل على العالم بأكمله.

أما في لقائنا مع السيد”عمر مصالحة” فقال: “الأجواء الرمضانية ممتعة بالرغم من أننا نستصعب في البداية لكن بعد صيام أكثر من يوم نقول يا ريت أن تكون كل السنة رمضان ,أنا شخصيا أخرج قبل الافطار أتجول في البلدة أرى الأجواء وأبتعد عن روائح الأكل فب البيت وأحاول أن اقضي وقتي خارج البيت .الحكمة من رمضان بالنسبة للصغار هي الشعور بالفقير ومتاعبه وبالنسبة للكبار يعلمهم رمضان ضبط النفس عن الأعمال المشينة . وبهذه المناسبة السعيدة أتمنى للجميع الصحة والعافية وراحة البال وينعاد عليهم بألف خير” .

“بقلم:رجاء كناعنة”,”تصوير:حمادة عثامنة”

‫5 تعليقات

  1. السلام عليكم ،بارك الله فيكم وجزاكم كل خير ،لكن اود ان انوه لامر ما وهو عدم اجراء مقابلة مع احد الاشخاص الا من بعد موافقته ولا يكون الامر بمباغتة وشكراَ !!!

  2. الله يعطيكم العافيه
    الحلقه حلوه بس كانت قصيره خلوها اطول لنقضي معها اكثر وقت ممتع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة