اعدادية ابن سينا كفرقرع توجه دعوة للتبرع بالدم

تاريخ النشر: 28/02/14 | 5:29

استمرارا لفعاليات التنمية الصحية بالمدرسة الاعدادية ابن سينا كفر قرع وفي ظل اسبوع الصحة السنوي توجه اسرة المدرسة الاعدادية ابن سينا دعوة عامة لسكان القرية للمشاركة بحملة التبرع بالدم والتي ستقام يوم الاحد القادم بتاريخ 2.3.2014 في ساحة المدرسة بداية من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثالثة بعد الظهر.

وتجدر الاشارة الى ان فعالية التبرع بالدم نظمت بمبادرة المدرسة الاعدادية ابن سينا من قبل مركزة التنمية الصحية ومستشارة المدرسة وبالتعاون مع طواقم بنك الدم التابعة لنجمة داود الحمراء حيث ستتواجد سيارة اسعاف خاصة والمجهزة باليات الراحة والسلامة بمرافقة طاقم مهني مختص يساهم في استقبال المتبرعين يوم التبرع.

مع تأكيد اسرة المدرسة من خلال هذه الفعالية والتي تحمل بين طياتها رسالة سامية تعزز روح التطوع والانتماء وتساهم في مساعدة الاخرين المحتاجين لوجبات الدم في الحالات الانسانية الطارئة لذلك تهيب المدرسة الاعدادية ابن سينا بسكان القرية للمساهمة الفعالة للتبرع للدم من خلال الحضور يوم التبرع وتقديم نداء الواجب الانساني.

وعلى الراغبين في التبرع بالدم التزود ببطاقة الهوية وان يستوجب عدة شروط من ابرزها ان يكون عمر المتبرع 18 عاما فما فوق وان يملأ استمارة التبرع بالدم خلال تواجده بمكان التبرع بمساعدة الممرضين في المكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة