عشائر مدينة اريحا تنظم مهرجان الوفاء والبيعة للرئيس محمود عباس

تاريخ النشر: 28/02/14 | 1:30

نظمت عشائر مدينة اريحا مهرجان الوفاء والبيعة للرئيس محمود عباس ابو مازن في مقر نادي هلال اريحا مساء اليوم، بحضور ماجد الفتياني محافظ اريحا والأغوار ود.محمود الهباش وزير الاوقاف، ومدير مدرية اوقاف الشيخ نوح زغاريومحمد جلايطة رئيس البلدية وجهاد ابو العسل امين سر حركة فتح.

واكد المحافظ الفتياني على تمسك الرئيس ابو مازن والقيادة الفلسطينية بالثوابت الفلسطينية التي ناضلنا وقدمنا في سبيلها الشهداء ولتصل بمشروعنا الوطني الى بر المان ونقيم دولتنا الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة بعاصمتها القدس واضاف :"اننا اليوم نجدد البيعة والعهد لقائد المسيرة ونحن مؤمنون بالله اولا وعدالة قضيتنا وحتمية النصر نقول للرئيس محمود عباس سر على بركة الله ونحن معك من خلفك الى القدس عاصمة دولتنا الفلسطينية القادمة".

من جهته قال د. محمود الهباش ان الشعب الفلسطيني تعود على التهديدات والتحديات ولن ترهبنا تهديداتهم بحق الرئيس محمود عباس والشعب الفلسطيني لان قدرنا في الشعب الفلسطيني ان نكون الامناء على هذه الارض نحيا ونموت في سبيلها ونناضل من اجل استعادة حقنا ونحن نريد السلام ولكن ليس على حساب الحق الفلسطيني.

سالم غروف اكد في كلمته التي القاها نيابة عن عشائر مدينة اريحا وقوف عشائر اريحا خلف الرئيس محمود عباس ابو مازن ورفض العشائر في اريحا للتهديدات بحق الرئيس والشعب الفلسطيني.

وتخلل المهرجان كلمة لرئيس نادي هلال اريحا جمال عايش وعدد من الفقرات الفنية من وصلات للدبكة الشعبية والقصائد الشعرية.

تعليق واحد

  1. مش فاهم شو دخلنا باريحا. يعني قربت بلدنا على اريحا وانا مش داري. دروح اطلع من الشباك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة