دورة تمكين إقتصادي للنساء في كفركنا

تاريخ النشر: 27/02/14 | 21:33

عقد البنك العربي فرع كفركنا ورشة عمل استضاف فيها عشرات النساء من القرية، بهدف تزويدهن بأدوات التمكين الإقتصادي والتمكين الشخصي وتعريفهن على عالم جديد "عالم التمكين الإقتصادي للنساء". أدارت ورشة العمل التي كانت تحت عنوان "التمكين الشخصي والإدارة الذكية " السيدة دنيا مخلوف، المستشارة التنظيمية.

افتتح ورشة العمل السيد وليد مصالحة، عضو ادارة في البنك العربي وقال :"البنك العربي الإسرائيي التزم بالعمل من أجل تطوير أهداف التي تهدف لتطوير المجتمع العربي وازدهاره". البنك العربي الإسرائيلي رفع راية التجديد والجودة والتميز من خلال تقديم أفضل الخدمات المصرفية بالإضافة الى دعم وتمكين كل فئات المجتمع من بينهم النساء، الطلاب، اصحاب المهن الحرة ورجال الأعمال" اضاف مصالحة.

سارة شوجن، مديرة فرع كفر كنا قالت :" ان النساء في المجتمع العربي اليوم يخرجن إلى سوق العمل ويشاركن أزواجهن في اتخاذ القرارات في ادارة ميزانية البيت، البنك العربي الإسرائيلي كان البنك الأول في التعرف على احتياجات جمهور النساء وعرض امتيازات خاصة تلبي كل احتياجاتهم". " يسرنا أن نكون دائما في خدمة جميع الزبائن وأن نكون الرائدين في كل المجالات" اضافت شوجن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة